الجمعة 27 سبتمبر 2024

شارو خان يعود لدور العرض المصرية بفيلم Jab Harry Met Sejal

5-10-2017 | 18:44


حضر السفير الهندي سانجاى باتاتشاريا العرض الخاص للفيلم الهندي Jab Harry Met Sejal للنجم شارو خان بدور العرض المصرية، إلى جانب الدبلوماسيين الهنود وأفراد الجالية، والعديد من الصحفيين والنقاد.

وتدور أحداث الفيلم حول العاشقين هاري وسيجال، ورحلتهما عبر أوروبا بحثاً عن خاتم الخطوبة، الأمر الذي سيجعل هاري يتفهم الكثير من الحب والعلاقات بشكلٍ أفضل، أما سيجال فتجد خبرات جديدة من الحرية والأمان والمشاركة في علاقتها بهاري.

 

وحققت أغاني الفيلم بعد إطلاقها على القناة الرسمية لشركة الإنتاج على «يوتيوب» 150 مليون مشاهدة إجمالاً، كما قام بموسيقى الفيلم التصويرية الملحن الشهير بريتام تشاكرابورتي صاحب العديد من الأعمال السينمائية الشهيرة مثل فيلمDangal الذي يحتل المركز 71 ضمن قائمة أفضل 250 فيلم على موقع IMDb، وفيلم Barfi! والذي يحتل المركز 60 ضمن قائمة أفضل 250 فيلم هندي على الموقع نفسه.

 

وخلال الفيلم يتعاون شاه روخ خان للمرة الثالثة مع النجمة أنوشكا شارما (Sultan)، بجانب العديد من نجوم السينما الهندية، وقام بكتابة سيناريو الفيلم وإخراجه امتياز علي مخرج العديد من الإعمال الهندية الشهيرة مثل Jab We Met وHighway  وRockstar.