الأربعاء 1 مايو 2024

محافظ بورسعيد: الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال بطولة الجمهورية للشركات رقم 56

محافظ بورسعيد

محافظات1-9-2023 | 14:46

عمرو فارس

أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال بطولة الجمهورية للشركات رقم 56 والتى تقام برعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والتى تبدأ فاعليتها مساء اليوم الجمعة بالمدينة الرياضية ببورسعيد، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. 

وأشار محافظ بورسعيد - فى تصريح - إلى أن البطولة تشمل مسابقات متنوعة تصل لـ 137 مسابقة ويشارك فيها 21 ألفا من 315 شركة مختلفة من مختلف محافظات الجمهورية، موجها شكره لجميع الأجهزة التنفيذية لما تبذله من جهد لإنجاح البطولة وتقديم كافة التسهيلات من دعم لوجستي وتجهيزات لكافة أماكن الألعاب والإقامة.

وأضاف أن البطولة تحظي بأهمية كبيرة نظرًا لتقديمها خدمات للقطاع العمالي وتشمل المنافسات في هذه البطولة مجموعة متنوعة من الألعاب والفعاليات الرياضية والثقافية والفنية، وتعكس التزام الشركات بتعزيز النشاط الرياضي وتشجيع الموظفين على ممارسة الرياضة واعتبارها جزءًا أساسيًا من حياتهم المهنية والشخصية.

ومن المقرر أن يتضمن حفل الافتتاح إعلان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة افتتاح البطولة والتي تستمر لمدة شهر كامل، حيث أطلق الوزير شعلة البطولة من مدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية والتى تقام تحت شعار " اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر المجيد" وينظمها الاتحاد الرياضي العام للشركات برئاسة المهندس حسن كامل بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

Dr.Randa
Dr.Radwa