الإثنين 29 ابريل 2024

فى الحر مش هتعرف تحب ..طلاق النجوم فى صيف 2023

فى الحر مش هتعرف تحب .. حالات الطلاق فى صيف 2023

فن2-9-2023 | 10:56

محمد تمساح

أيام وينتهى فصل الصيف لعام 2023، وشهد هذا العام اكثر من حالة انفصال في الوسط الفني، فهناك نجوم تركوا شركاء حياتهم بعد سنوات من الزواج وغيرهم  فضلوا الفراق في بداية علاقتهم.

فى البداية أعلنت مصممة الأزياء علياء بسيوني عبر ستوري "إنستجرام" انفصالها عن أحمد سعد منذ أيام، بعدما تزوجا في أغسطس 2021، وقالت: «الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته».

وتابعت: «حابه أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وحابه أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي».

وأضافت: «عشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك».

وأردفت: «أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمه إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلَّعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت.

 

ويعد طلاق تامر حسني والمغربية بسمة بوسيل من أشهر حالات الانفصال هذا الصيف، حيث أعلنت بوسيل وقوع الطلاق رسميًا بينهما في إبريل الماضي، وذلك بعد استمرار زواجهما لـ 12 عامًا.

كما انفصلت غادة عبدالرازق عن مدير التصوير هيثم زنيتا بعد علاقة حب طويلة بدأت منذ 10 سنوات، ثم إعلان زواجهما في 2020، بعدها انتشرت العديد من الشائعات حول انفصالهما في الشهور الأخيرة وتم الإعلان رسميًا عن وقوع الطلاق بينهما في يوليو الماضي.

والفنانة سهر الصايغ أعلنت انفصالها عن خطبتها على الطبيب صلاح عباسي في ديسمبر من العام الماضي 2022، ولكن سرعان ما خرجت الصايغ عبر صفحاتها على السوشيال  ميديا للإعلان عن انفصالهما بعد أقل من 6 أشهر على الخطوبة تحديدًا في يونيو الماضي وقبل أن يدخلا قفص الزوجية.

ويعد انفصال معز مسعود وحلا شيحة من أكثر الثنائي المنتشر فى أغسطس الماضي، بعدما تصدر تريندات السوشيال ميديا في مطلع العام الجاري خاصة بعد ظهور حلا بدون حجاب في أكثر من مرة من خلال صور شاركتها عبر حسابها على إنستجرام، مما رجح وقوع الطلاق بينهما.

وأعلنت نسرين طافش انفصالها عن الدكتور شريف شرقاوي في يوليو الماضي، وذلك للمرة الثانية بعدما انفصلا من قبل لأول مرة في سبتمبر من العام الماضي ثم عادا مجددًا في إبريل 2023، ولكن لم تستمر العلاقة بعدها سوى 3 أشهر.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa