الخميس 20 يونيو 2024

عبد القادر: طموحاتي مع الأهلي لا حدود لها

أحمد عبد القادر

ملاعب الهلال3-9-2023 | 20:49

أنس مصباح

قال أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طموحه كبير على المستوى الشخصي وفي مقدمتها المشاركة بصورة أساسية ومؤثرة مع الفريق مما يتطلب منه بذل أقصى جهد، لافتًا أنه على المستوى الجماعي يتمنى المنافسة بقوة على البطولات المحلية والقارية.

وأضاف: «مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي في 2021، شهدت الظهور الأول لي مع الفريق مع بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي، وقد ساهمت في تحقيق هذه البطولة مع زملائي، وبالنسبة للمواجهة القادمة أمام اتحاد العاصمة سوف نستعد لها بكل قوة من أجل تحقيق اللقب».

وتابع: «كأس العالم للأندية القادمة في مدينة جدة، ستكون ثالث مشاركة بالنسبة لي في المونديال، وسبق وتألقت في البطولتين السابقتين وسجلت هدفا أمام الهلال السعودي، وفي البطولة الأخيرة أحرزت هدفين في شباك فلامنجو البرازيلي، وأتمنى أن أسجل في البطولة القادمة عددا أكبر من الأهداف».


واستطرد لاعب الأهلي: «قدمنا مستوى طيبا خلال لقاء فلامنجو في المونديال السابق لكن الظروف لم تخدمنا، وتأثرنا بالطرد في آخر أوقات المباراة، تعرضنا لحالة من عدم التوفيق واللاعبين كانوا في حالة رائعة حتى الدقيقة 70، كنا قادرين على الفوز لولا بعض الظروف خلال أحداث اللقاء». 

وأكد  عبد القادر، عزمه الظهور بمستوى جيد خلال الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن علاقته رائعة للغاية مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، والذي يسعى لتطوير مستواه.