الأحد 28 ابريل 2024

تحويلات مرورية جديدة في القليوبية بعد هبوط أرضى بكوبري بنها

هبوط أرضي

الجريمة3-9-2023 | 21:57

شيماء صلاح

أعلنت الإدارة العامة لمرور القليوبية عن تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور إثر حدوث هبوط أرضى بتاريخ اليوم 3/9/2023م بالطبقة الأسفلتية أعلى كوبرى بنها رقم "3" بدائرة مركز شرطة بنها بالقليوبية، مما يستلزم غلق حركة المرورية للسيارات أعلى الكوبرى المشار إليه فى الإتجاه القادم من الإسكندرية إلى القاهرة لحين الإنتهاء من أعمال الإصلاح  وإجراء بعض التحويلات المرورية.

 

وأشارت الإدارة إلى أنه تم إجراء التحويلات المرورية التالية:

 

- تحويل المركبات التي تسير أسفل الطريق الإقليمي إلى أعلى الطريق لمسافة 3 كيلو متر تقريباً نحو بنها، ثم الانحراف نحو مدينة بنها والسير 500 متر حتى مفارق المنصورة أسفل الطريق الزراعي، ثم الصعود من جانب جامعة بنها (مطلع الجامعة) للطريق الزراعي نحو القاهرة.


- غلق المدخل الذي يؤدي من أعلى الخطاطبة إلى الطريق الزراعي نحو القاهرة (إتجاه الكوبري)، والاستمرار على الطريق الإقليمي لمسافة 3 كيلو متر تقريباً نحو بنها، ثم اتباع نفس التحويلات المذكورة سابقاً.


كما أكدت الإدارة على تنسيقها مع الشركات المنفذة لأعمال الإصلاح وتوفير جميع المساعدات والتجهيزات التي تدل على وجود أعمال في المنطقة لضمان سلامة وأمان المواطنين.

Dr.Randa
Dr.Radwa