الجمعة 10 مايو 2024

أسماء جلال تكشف لـ«دار الهلال» عن أعمالها الفنية المقبلة

أسماء جلال

فن4-9-2023 | 10:23

ياسمين محمد

تعيش الفنانة أسماء جلال حالة من النشاط الفني على مستوي الدراما والسينما، حيث شاركت في أكثر من عمل منها ما يعرض نهاية العام الجاري والأخر يعرض في العام الجديد 2024م، ولكن لم تحدد موعد النهائي لعرضه، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في العام الحالي.

أعمال أسماء جلال في الدراما برمضان 2024

قالت أسماء جلال، في تصريح خاص لـ «دار الهلال»: «أشارك خلال الفترة المقبلة  في مسلسل معاوية مع المخرج طارق العريان، قربت انتهي من تصوير المشاهد، هو المسلسل يرصد سيرة الخليفة معاوية بن أبي سفيان، بكل ما تحويه من جوانب إنسانية أو من حروب، من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2024م».

وأضافت أسماء جلال: «بشارك أيضا في مسلسل أعلي نسبة مشاهدة، مكون من 15 حلقة ويناقش الآثار السلبية للتيك توك، من إنتاج عبدالله أبو الفتوح».

أسماء جلال تكشف عن أعمالها في السينما بالفترة الحالية

أما على المستوي السينمائي قالت: «بشارك في فيلم الأستاذ مع الفنان محمد إمام، أظهر فيه بشخصية بنت بدوية وتجمعها العديد من المواقف الكوميدية مع إمام، وفي فيلمين أخرين بشارك فيهم وهما فيلم آل شلبي، والفستان الأبيض».

آخر أعمال الفنانة أسماء جلال

الجدير بالذكر أن يعرض حاليا لـ أسماء جلال، في السينمات، فيلم «وش في وش»، بطولة  أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، أنوشكا، محمد شاهين، أسماء جلال، سلوى محمد على، أحمد خالد صالح، سامى مغاوري، محمود الليثي دنيا سامى، وإلى جانب مجموعة من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي، عمر متولي، ولطفي لبيب، وأيضا مصطفى غريب، ويعد العمل من كتابة وإخراج وليد الحلفاوي.

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air