الأحد 28 ابريل 2024

«إن بعض الظن أثم».. كريم فهمي يوجه رسالة لجمهوره

كريم فهمي

فن4-9-2023 | 12:46

ميرنا رجب

عبر الفنان كريم فهمي عن إنزعاجة من تفاعل الجمهور على منشوراته التي قام بنشرها خلال الفترة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مؤكداً علي عدم إساءته لأحد .

كتب الفنان كريم فهمي منشور جديد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، قائلا:"هو ليه لما أكتب رأي على السوشيال ميديا، بيترجم إلى أسوأ معنى ليه ممكن يتفهم بيه،يعني آخر بوست كتبته اننا مش عايشين وسط بني آدمين إحنا عايشين وسط لجنة تحكيم (بصوت الزعيم).. ليه اتاخدت إني بتكلم عن الفن وإني بغلط في رأي الجمهور مع أنها هزاره بسيطة أوي على الحياة وملوش علاقة نهائي بالفن.. (إن بعض الظن إثم) فعلا".

 

أثار كريم فهمي، مؤخرا الجدل بآرائه ،وحديث فسره البعض بـأشكال مختلفة ،ومنها كان تساءلهُ عن سبب عدم تكريم "الفنانة ريهام عبدالغفور" ضمن جوائز مهرجان القاهرة للدراما، بالرغم من أنها قدمت في هذا الموسم الكثير من الأعمال الفنيه المختلفة والتي نالت إعجاب الجمهور، وعلق قائلا في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" هي ريهام عبدالغفور فين من الجوايز أو التكريم.. دي عملت سيزون ولا محمد صلاح».


وكان المنشور الأكثر إثاره واستغله الجميع لإثبات وجود خلاف بين كريم وزوجته وبين النجمة هنا الزاهد زوجة شقيقه أحمد فهمي هي "رسالته الغامضة " عبر حسابه على الفيسبوك قائلاً به:" تعريف الناس الناقصة: هي الناس اللي بتحاول تتخلص من وجودك عشان عارفهم على أصلهم وشفتهم في البداية قبل ما ينضفوا ويتطوروا وخصوصاً لو ده كان على إيدك".

Dr.Randa
Dr.Radwa