الإثنين 6 مايو 2024

ضربات قاتلة لمروجي السموم.. الداخلية تواصل حملاتها الأمنية المكبرة لملاحقة تجار الكيف

حملات امنية

الجريمة7-9-2023 | 12:18

شيماء صلاح

 شن  قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (أسيوط - دمياط - سوهاج)  حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة ، لاستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام حيث أسفرت جهودها عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:


مديرية أمن أسيوط

تم ضبط عدد (43) قطعة سلاح نارى .. عبارة عن (16 بندقية آلية –11 بندقية خرطوش – 16 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة ( 34متهما لــ 16 منهم معلومات جنائية)

كما تم ضبط عدد (5) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالها (كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,190 كيلو جرام - كمية من مخدر الشابو – أقراص مخدرة) بحوزة (5 متهمين لهم معلومات جنائية).

كما تم تنفيذ عدد (434) حكما قضائيا متنوعا.

 

 وفي مديرية أمن دمياط

تم ضبط عدد (5) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. بإجمالى (كمية من مخدر الحشيش وزنت 9,500 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 7 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيدرو وزنت 3,500 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيروين ، و3 فرد محلى، وعدد من الطلقات بحوزة (5 متهمين لعدد 4 منهم معلومات جنائية.

 

 أما في مديرية أمن سوهاج

ضبط عدد (32) قطعة سلاح نارى .. ضُبط خلالها (5 بنادق آلية - 5 بنادق خرطوش – 22 فرد محلى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة (27 متهما لـعدد 8 منهم معلومات جنائية).

ضبط عدد (4) قضايا "مخدرات".. ضُبط خلالها (كمية من مخدر الحشيش وزنت 4,950 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين – عدد من الأقراص المخدرة) بحوزة (6 متهمين لعدد 5 منهم معلومات جنائية).

تنفيذ عدد (269) حكما قضائيًا متنوعًا.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

Dr.Randa
Egypt Air