السبت 4 مايو 2024

مصطفى بكري لـ مرشح رئاسي: «أصدقك إزاي وأنت بتقابل ناس عايزه البلد تقع»

مصطفى بكري

توك شو8-9-2023 | 01:38

دار الهلال

سأل الإعلامي مصطفى بكري، أحمد طنطاوى قائلا «أصدق إزاى وأنت بتقعد مع اللى بيحرق ويدمر فى بلدنا»، مضيفا «لماذا قابل المرشح المحتمل أحمد طنطاوي أيمن نور، ولو أيمن نور تجنى عليه ولم يقابله لماذا لم ينفي، لكن لم يرفض ولم ينكر، إضافة إلى أن مدير حملته الانتخابية أكد دعمه للمصالحة مع الإخوان».

وقال خلال برنامجه «حقائق وأسرار»: «اترشح أنت وغيرك وقول وجهة نظرك.. لكن تبقى أداة للإخوان وتغمى عنيك عن اللى عمله الإخوان والمر اللى شفناه فتعالى لما أفكرك.

وأضاف مصطفى بكري: «هناك اتفاق غربي مع جماعة الإخوان الإرهابية للضغط على المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي والدولة المصرية لإعادة الإخوان للمشهد مرة أخرى»، متسائلاً، «يا ترى احنا صاحيين للمخطط ولا بعضنا هيتفرج ونسيب السيسي يدخل معركته بنفسه».

وواصل «بكري»: «كل من يدعو لعودة جماعة إرهابية يرتكب جريمة في حق هذا الوطن، بقول للمرشح المحتمل –أحمد طنطاوي- أقف أمام الرأي العام وقول إنك لا تدعم عودة الإخوان واتخذ إجراء مع مدير حملتك»، معربا عن أمنيته باستمرار فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي، في إجراءات الترشح لانتخابات الرئاسة رغم اختلافه معه، كون موقفه واضحا من جماعة الإخوان الإرهابية.

Dr.Randa
Dr.Radwa