الأحد 28 ابريل 2024

الأمير هارى عن جدته الملكة إليزابيث فى الذكرى الاولى لوفاتها: تنظر لي في سعادة

الأمير هارى

الهلال لايت 8-9-2023 | 14:20

ميادة عبد الناصر

أحيي الأمير هاري، دوق ساسكس، الذكرى الأولى لوفاة الملكة إليزابيث الثانية، وقال إنه متأكد أنها تنظر إليه وسعيدة لمواصلة عمله الخيرى، ويقوم هاري، البالغ من العمر 38 عاما، بزيارة إلى بريطانيا حاليا، ليس من المتوقع أن يلتقى خلالها بوالده الملك تشارلز أو شقيقه ولى العهد الأمير ويليام.

وخلال ظهوره على منصة حفل جوائز WellChild فى لندن، أشاد الأمير بالقوة الهائلة والروح التى أظهرها الأطفال المصابون بأمراض خطيرة. وكان من المقرر أن يحضر حفل العام الماضى فى 8 سبتمبر، لكنه انسحب بعد تدهور صحة جدته وسارع ليكون بجانبها.

وقال هاري فى كلمته أمام الحفل السنوي: "كما تعرفون، لم أستطع حضور حفل جوائز العام الماضى عندما توفيت جدتي، وكما تعرفون على الأرجح أيضا، كانت ستكون أول شخص يصر أن آتى إليكم بدلا من الذهاب إليها،  وهذا على وجه التحديد ما يجعلني أعرف، بعد مرور عام، أنها تنظر إلينا جميعا الليلة، سعيدة بمواصلتنا التركيز على هذا المجتمع العظيم".

وقال دوق ساسكس إنه كأب لطفلين وثلاثة كلاب، فإنه يدرك بشدة التحديات والأفراح التى تأتى مع الأبوة، ويعترف أنه فى نفس الوقت لم يضطر إلى التعامل مع التحديات المتعلقة بالصحة.

وكان ظهور هارى فى فعالية الخميس هو المرة الأولى التى يعود فيها إلى بريطانيا منذ تقديم الأدلة فى قضية ضد مجموعة صحف ميرور فى المحكمة العليا فى يونيو الماضى.

Dr.Randa
Dr.Radwa