الجمعة 10 مايو 2024

أحمد سليمان يتحدث عن المنافسة مع حسين لبيب على رئاسة الزمالك

أحمد سليمان

ملاعب الهلال8-9-2023 | 13:52

محمد نبيل

تحدث أحمد سليمان، المرشح المحتمل لرئاسة نادي الزمالك، أن المنافسة مع الكابتن حسين لبيب على منصب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، شريفة، مُشددًا على ضرورة تكاتف جميع المرشحين من أجل خدمة الكيان.

وفتح في العاشرة صباح الإثنين الماضي، الموافق 4 سبتمبر، باب الترشح لتلقي الطلبات لانتخابات الزمالك المقبلة، ويستمر لمدة سبعة أيام متتالية ولمدة ثماني ساعات يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً.

وقال أحمد سليمان في تصريحات عبر برنامج "اللعيب"، على قناة "mbc masr": "هناك طيور مهاجرة عادت لنادي الزمالك، الكثير يدعمون النادي حاليًا، أنا جلست كثيرًا مع حسين لبيب، وأتمنى من كل المرشحين أن نكون يدا واحدة".

وأكد أن "المنافسة مع حسين لبيب على رئاسة نادي الزمالك شريفة، أتمنى أن رئيس القلعة البيضاء يكون رجلًا رياضيًا، لا يصح أن يكون في هذا المنصب مستشارًا أو طبيبًا، لأن الأبيض ناد رياضي في المقام الأول".

وواصل: "عندما يأتي شخص ذو صفة رياضية يبحث عن التخطيط الانتخابي، من خلال عمل عدة أمور في النواحي الاجتماعية، لكن في المرحلة المُقبلة سيكون هناك فصل بين النواحي الرياضية والاجتماعية".


واتم: "أقسم بالله، التقيت ببعض اللاعبين وحدث بيني وبينهم حوار، ولكن لا نُعلن، أنا أريد هذا الشهر أن يمر سريعًا ويأتي مجلس، لأن الأمور صعبة جدًا، وأمام النادي مشكلات كبيرة، والمجلس القادم سيكون الأصعب في تاريخ الزمالك، نحن في مرحلة مالية وإدارية صعبة جدًا".

Dr.Radwa
Egypt Air