الإثنين 13 مايو 2024

لأمرأة العذراء.. 3 أبراج أحذري الزواج من أصحابها

امرأة برج العذراء

سيدتي10-9-2023 | 09:08

زينة هشام

تحرص كثير من النساء معرفة برج الطرف الأخر عند التفكير في الارتباط به،.. حيث يساعدها ذلك على تحديد مدى توافقها واختلافها معه.. ولأننا لازلنا في شهر برج العذراء، نستعرض في السطور القادمة مدى توافق امرأة العذراء مع باقي الأبراج في الحب .

- برج العذراء مع برج الثور : ان علاقة الحب بين الثور و العذراء هي علاقة متواضعة و عملية ولكنها مؤثرة بشكل كبير على كلاهما .فهما يكملان بعضهما بشكل طبيعي في العديد من الأمور. وعلاقتهما تكون صلبة وقوية مليئة بالحب والحنان وسيقوم كل منهما باغراق الاخر بجميع انواع ووسائل الراحة والكماليات بسبب حبه لها .

- برج العذراء مع برج الحوت : علاقة رائعة ، مواليد العذراء ينجذبون بشدة لمواليد برج الحوت الحالمون والرومانسيون بشدة .

- برج العذراء مع برج الدلو: قد يتعارض التطبيق العملي لبرج العذراء مع نهج برج الدلو غير التقليدي في الحياة. إن إيجاد أرضية مشتركة واحترام اختلافات بعضهما البعض أمر بالغ الأهمية .

- برج العذراء مع برج السرطان : يتميز مواليد السرطان بالهدوء والبساطة والحنان مثل برج العذراء تمامًا، إنهم أيضًا يحبون العلاقات البسيطة غير المعقدة، يقدرون العلاقات ويخلصون لها، ويمكن الاعتماد عليهم، فهم يكرسون حياتهم لخدمة أحبائهم تماما مثل العذراء .

- برج العذراء مع برج الجوزاء : ليس هناك الكثير من التشابه بين الجوزاء والعذراء فهذين الشخصين يتعاملان مع العالم من زوايا مختلفة، يرى العذراء شريكه الجوزاء بأنه غير جدير بالثقة ومتهور،  كما أن الجوزاء مستقل ويحب الحرية في حين أن العذراء يحب الالتزام والاستقرار، فمن الصعب التوصل إلى نقطة تلاقي بينهما .

- برج العذراء مع برج الأسد : لدى العذراء والأسد بعض الاختلافات الأساسية في شخصياتهما. برج العذراء أكثر تحفظاً وعملياً، بينما برج الأسد منفتح ويحب الأضواء. قد يحتاجان إلى إيجاد توازن لإنجاح العلاقة .

- برج العذراء مع برج العقرب : يأخذ برج العقرب كل شيء على محمل الجد، إنهم يحبون التخطيط للأشياء فهم من الشخصيات التي تعيش حياة ممنهجة تماما مثل العذراء، بالإضافة إلى اهتمامهم الزائد بالتفاصيل وقدرتهم على التحليل والاستنتاج تماما مثل العذراء .

- برج العذراء مع برج الجدي : يتخذ برج الجدي معظم القرارات التي يسترشد بها قلبه ولكنها أيضًا عملية وواقعية، إنهم يتصرفون بطريقة عقلانية، أيضا هم شخصيات براجماتية تماما مثل العذراء .

- برج العذراء مع برج الحمل : علاقة صعبة ، كل طرف يبحث عن شئ مختلف عن الأخر وبالتالي لن يجد ما يريد في في شريكه من هذا البرج .

 

Dr.Radwa
Egypt Air