الجمعة 3 مايو 2024

تقارير: موديست يخضع للكشف الطبي اليوم قبل التوقيع للأهلي

موديست

ملاعب الهلال10-9-2023 | 15:02

محمد نبيل

أفادت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية عن تطور جديد بشأن صفقة انتقال مهاجم نادي بوروسيا دورتموند السابق، أنتوني موديست، إلى الأهلي قبل غلق الميركاتو الصيفي.
وأكد التقرير، من المتوقع أن يخضع موديست للفحوصات الطبية الشاملة اليوم في سويسرا، وإذا نجح في تخطيها سيوقع على عقوده مع الأهلي خلال الساعات المقبلة.

العقد مع الأهلي سيكون لمدة موسم واحد مع إمكانية التمديد لموسم آخر وذلك وفقًا لمعدل مشاركاته وأهدافه مع الفريق خلال الموسم المقبل.

في سياق متصل كشفت أحمد شوبير، عن موعد وصول اللاعب أنتوني موديست، إلى النادي الأهلي، وذلك بعد اتفاق الطرفين على إتمام صفقة الانتقال لتدعيم صفوف المارد الأحمر خلال فترة اللانتقالات الصيفية الجارية.


وقال الإعلامي أحمد شوبير، إن النادي الأهلي أنهى كافة إجراءات التعاقد مع اللاعب الفرنسي موديست لتدعيم هجوم القلعة الحمراء في الميركاتو الحالي، وقبل انطلاق الموسم الجديد 2023 - 2024.

وفي برنامجه الإذاعي عبر "أون سبورت إف إم"، قال شوبير، إن موديست وقع للأهلى مقابل 1.5 مليون دولار لمدة موسم قابل للتمديد.

وأكد أن اللاعب سيصل القاهرة اليوم أو غداً بعد إجراء الكشف الطبى فى ألمانيا، وحال اجتيازه الكشف الطبى سيعلن الأهلى عن الصفقة بشكل رسمى.

وتابع شوبير في برنامجه كولر أبلغ إدارة الأهلي أن موديست اللاعب الذى يرغب فى ضمه للمارد الأحمر، وبناءً عليه تحرك أمير توفيق لإنهاء الصفقة.


وأشار شوبير أن التنسيق بين كولر وأمير توفي تم بالفعل من أجل الصفقة ،حيث طلب المدير الفني من مدير التعاقدات أن يستعين بوكيله دينو لامبرتي لأن لديه عامل اللغة والوقت ضيق قبل مباراة السوبر الأفريقي، في حين وافق موديست على فكرة اللعب للأهلي، ورأى أنها تجربة جيدة.

وأتم شوبير أن اللاعب سيحصل على 1.5 مليون دولار مع بعض البنود الإضافية حال تسجيل عدد من الأهداف وتحقيق البطولات، ويتم تفعيل الموسم الثاني بناءً على نسبة معينة فى المشاركة فى الموسم الأول.

Dr.Randa
Dr.Radwa