الأحد 19 مايو 2024

بالفيديو والصور .. ننشر تفاصيل افتتاح فندق "الماسة" بالعاصمة الإدارية وتوافد النجوم للحفل

6-10-2017 | 15:18

تنشر  “الهلال اليوم” الاستعدادات النهائية قبل حفل افتتاح فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تواجد النجم تامر حسنى بصحبة شقيقه حسام حسنى وفريق إدارة أعماله من رامى مسعد وهالة عمر ووائل عبد الفتاح وهانى زهران لمتابعة التحضيرات الخاصة بالحفل الذى يقام الليلة من أجل احتفالات أكتوبر.

ورحب تامر بطلب عدد من العاملين والفنيين بالحفل بالتقاط الصور التذكارية معه، كما تستعد فرقته الموسيقية لإجراء بروفة الصوت الأخيرة قبل الحفل وكان فى استقبال تامر حسنى بالفندق منظم الحفل وليد منصور، يشرف على الحفل العقيد وليد سامى مدير عام الماسة.

كما وصلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم قادمة من بيروت والفنان الإماراتي حسين الجاسمي إلى القاهرة للمشاركة في إحياء أول حفل غنائي بالعاصمة الإدارية الجديدة داخل فندق "الماسة كابيتال" بمناسبة افتتاحه واحتفالات مصر بمرور 44 عامًا على ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.


أنهت "نانسي" إجراءات وصولها على رحلة طيران الشرق الأوسط رقم 304 والقادمة من بيروت وكان بصحبتها مدير أعمالها حيث انتظرا بصالة الخدمة المميزة، حسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.
وستشارك نانسي في حفل غنائي كبير مساء اليوم الجمعة، بصحبة النجمين تامر حسني وحسين الجسمي في افتتاح فندق "الماسة كابيتال"، في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث جاء اختيار موعد الحفل ليتوافق مع احتفال الشعب المصري والعربي بمرور 44 عامًا على ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.