الخميس 2 مايو 2024

رانيا يوسف: المرأة في المجتمعات العربية مقهورة ومسلوب حقها

رانيا يوسف

فن12-9-2023 | 12:17

أحمد نيازى الشريف

أعربت الفنانة رانيا يوسف خلال تصريحات تليفزيونية، عن استيائها أى عدم رضاها من وضع المرأة في المجتمعات العربية، مؤكدة أن حقوقها مسلوبة ولم تأخذ حقها.

وادلت الفنانة رانيا يوسف خلال تصريحاتها قائلة: أنا مش راضية عن حال المرأة في المجتمعات العربية، وأنا شايفة أن المرأة في المجتمعات العربية والشرقية مش واخدة حقها في أي حاجة خالص، بالعكس أنا شايفة دايمًا أن المجتمعات العربية قاهرة الست بشكل عنيف في حقوقها وحياتها وكفاية أن في حد بيحكم عليها.

كما عقبت رانيا يوسف على وصفها بالجريئة، قائلة: أنا مش جريئة أنا مختلفة واتربيت على مساحة من الحرية واختار اللي أنا عايزاه وأخد قراراتي لنفسي وبتحمل نتيجة قرارتي. وبخصوص الزواج أو الحب قالت الفنانة رانيا يوسف لا وقت عندى بأن أدخل عش الزوجية من جديد، وأنا اعتزلت الحب والجواز وعايشة حياتي لبناتي ونفسي.

وفى سياق آخر حيث تشارك الفنانة رانيا يوسف مؤخراً في بطولة فيلم ورد وريحان، من إخراج محمد نبيل، والفيلم يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، محسن بن منصور، أسما سليمان، عمرو عبد العزيز، والعمل من تأليف وإخراج محمد نبيل.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مسلسل "عالم تاني"، والذى عرض في شهر يناير هذا العام 2023. ويشارك في العمل مجموعة من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنان فراس سعيد، نضال الشافعي، فريال يوسف، مروة عبد المنعم، أيمن عزب، حسام فارس، مصطفى حشيش، تميم عبده، إلهام عبد البديع، سميرة صدقي، وآخرين، ويأتى العمل من إخراج عبد العزيز حشاد.

Dr.Randa
Dr.Radwa