الإثنين 13 مايو 2024

أكرم حسني عن أبو حفيظة: كنت متخوفا من مواجهة الجمهور بشخصيتي الحقيقية

أكرم حسني

فن13-9-2023 | 12:16

مها الشيخ

تحدث الفنان أكرم حسني عن سبب تركه لوظيفة الشرطة بالقوات الخاصة وإتجاهه إلي الفن موضحًا: "أنا تركت وظيفتى فى الشرطة عندما كنت ضابطا بالقوات الخاصة من أجل الفن خاصة أننى منذ صغرى وأحب الفن".

وأستكمل أكرم تفاصيل عن وظيفته وسبب التحاقه بها وذلك خلال لقائه مع خلال لقاء ببرنامج ABtalks مع أنس بوخش قائلًا: "لحظة الاختيار بين الفن وضابط الشرطة كنت فى صراع مع نفسى ووالدي الذى كان يرغب فى أن أكون ضابطا بالشرطة وكنت أرغب فى الالتحاق بفنون جميلة أو معهد فنون مسرحية"، موضحًا: "أن المجموع الخاص بى لم يساعدني على ذلك؛ فضلا عن أنني قررت تحقيق رغبة والدى أيضا ودخلت كلية الشرطة وعملت كضابط بالقوات الخاصة ولكن بعد فترة قررت أن اتمرن على هذه المهنة واتجه إلى الفن".

وأضاف اكرم حسني عن كواليس دخوله في مجال الفن: "برغم حبى للفن كان ينتابني فى البداية حالة من الخوف والقلق بسبب دخولي مجال جديد ومجهود بالنسبة لى"، مشيرًا: "كانت لدى ثقة كبير فى ربنا وموهبتى وبدأت فى الإذاعة وبعدها قررت تقديم شخصية أبو حفيظة والتى كانت ساترا بالنسبة لى.

وكشف أكرم حسني عن تمسكه بشخصية أبو حفيظة قائلًا: "كنت متخوفا من مواجهة الجمهور بشخصيتى الحقيقية فى البداية وكنت بداخل شخصية أبو حفيظة أجرا كثيرا".

جدير الذكر يعرض حاليا في دور العرض السينمائية للفنان أكرم حسني فيلم "العميل صفر" ويحقق نجاحًا كبيرًا، ويشارك معه في البطولة بيومي فؤاد وأسماء أبواليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، وفكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، ومن إنتاج لؤي عبدالله وإخراج كريم العدل.

 

Dr.Radwa
Egypt Air