الخميس 9 مايو 2024

وفد فلسطيني يبحث سبل التعاون الأكاديمي مع جامعة المنصورة

رئيس جامعة المنصورة الدكتور شريف خاطر

أخبار13-9-2023 | 20:33

دار الهلال

بحث الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، مع وفد جامعة فلسطين برئاسة الدكتور سالم صباح رئيس مجلس أمناء جامعة فلسطين سبل التعاون الأكاديمي في كافة المجالات العلمية والثقافية والبحثية بين الجامعتين.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الجامعة اليوم الأربعاء للوفد برئاسة الدكتور سالم صباح يرافقه نائب رئيس جامعة فلسطين لشئون الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور نادر حامد أبو شرخ ومسئول شئون الجامعات والأنشطة الطلابية بسفارة فلسطين بالقاهرة الدكتور سليم التلولي ومدير العلاقات العامة بجامعة فلسطين الدكتور حسن صباح بحضور المشرف العام علي إدارة الوافدين بجامعة المنصورة الدكتور أحمد أنور العدل ومدير إدارة الوافدين بجامعة المنصورة سحر العراقي، وذلك في إطار حرص الجامعة المصرية علي مد جسور التواصل.

كما بحث الطرفان إمكانية عقد بروتوكول تعاون بين جامعة المنصورة وجامعة فلسطين في مرحلتي ( مرحلة البكالوريوس ومرحلة الدراسات العليا ) وللاستفادة من الخبرات العلمية والبحثية لجامعة المنصورة.

ورحب رئيس جامعة المنصورة بالوفد الفلسطيني، مؤكدًا عمق الروابط والعلاقات الوطيدة بين مصر ودولة فلسطين الشقيقة وحرص جامعة المنصورة علي الاهتمام بالطلاب الفلسطينيين الدارسين بمختلف كليات الجامعة وتقديم أفضل سبل التعليم الحديث والبرامج المميزة لتزويدهم بالعلم والثقافة باعتبارهم سفراء حقيقيين لجامعة المنصورة في بلادهم .
وأعرب الوفد الفلسطيني عن سعادته البالغة بزيارة جامعة المنصورة، مؤكدين اعتزازهم بمكانة الجامعة العلمية والأكاديمية والسمعة العالمية المرموقة التي تتمتع بها وما حققته من تقدم ملموس في قطاع التعليم . 

Egypt Air