الأربعاء 15 مايو 2024

هانيا الحمامي: حققت حلمي بالفوز باللقب الأول في بطولة قطر للإسكواش

هانيا الحمامي

ملاعب الهلال15-9-2023 | 21:32

الدوحة: لطفي السقعان

عبرت اللاعبة المصرية هانيا الحمامي المصنفة الثالثة عالميا عن فخرها بحصد لقب بطولة قطر كلاسيك للإسكواش فئة السيدات، بعد فوزها على المصنفة الأولى المصرية نور الشربيني.

وأشارت إلى أنها نجحت في تحقيق حلمها بحصد لقب تلك البطولة الكبيرة التي تعتبر من أهم وأقوى البطولات في الإسكواش نظرا للتنظيم الرائع من جانب الاتحاد القطري، وكذلك لحرص جميع أبطال العالم وأفضل المصنفين على التواجد سنويا.

أوضحت هانيا الحمامي أنها كانت تشعر بالغيرة بسبب عدم وجود فئة السيدات في بطولة قطر كلاسيك خلال السنوات الماضية، وكانت تتمنى أن تشارك فيها، لافتةً إلى أن الحلم بالفعل تحقق وشاركت في أول نسخة بعد عودة السيدات، وتوجت باللقب بعد مشوار حافل على حساب المصنفة الأولى عالميا.

أضافت أنها اجتهدت كثيرا خلال الفترة الأخيرة وتعلمت من أخطائها واستفادت من خسارة بعض المباريات والبطولات مؤخرا، وحاولت الاستفادة من كل شيء، مؤكدة أن المشوار صعب واجهت فيه لاعبين في أعلى المستويات حتى جاءت النهاية المميزة لها لتتوج باللقب الغالي في قطر، وسط الجماهير المصرية والقطرية التي دعمتها بكل قوة، موجهة الشكر للاتحاد القطري للإسكواش على التنظيم الخرافي للبطولة وقراره بعودة فئة السيدات مرة أخرى بعد سنوات، موضحة أنها واحدة من أهم البطولات التي شاركت فيها خلال مشوارها.

أكدت هانيا الحمامي أن نجاحها في الفوز على نور الشربيني صاحبة الخبرة الكبيرة والمصنفة الأولى عالميا بعد مباراة مثيرة كان صعبا، ولكنها اجتهدت وحاولت العودة للقاء بعد خسارتها في الشوط الأول، وحققت حلمها بأن تتوج بلقب بطولة قطر، وتسعى حاليا لتحقيق المزيد من البطولات والمشاركات مستقبلا، وفي النهاية تفخر بأن يكون طرفي النهائي من مصر، والإسكواش المصري يسير في الطريق الصحيح لحصد كل البطولات.