الثلاثاء 14 مايو 2024

صانع مروحيات أمريكي: التسليم المقبل لطراز جديد إلى شركة صينية

مروحية

عرب وعالم16-9-2023 | 11:13

دار الهلال

أعلنت شركة "بيل تكسترون" الأمريكية خلال معرض الصين السادس للمروحيات، الذي أُقيم في بلدية تيانجين بشمالي الصين، عن التسليم المقبل للمروحية "بيل 429" ذات المحركين، إلى شركة شنشي المحدودة للمروحيات، أحد أبرز اللاعبين في قطاع الطائرات المروحية في الصين.

ويُمثّل ذلك إضافة الطائرة الخامسة ذات المحركين إلى أسطول شركة شنشي المحدودة للمروحيات متعددة الاستخدامات.

وقال جاسينتو مونج، المدير الإداري لشركة بيل بشمال آسيا، إن التسليم يُمثّل خطوة أخرى إلى الأمام في تعزيز عمليات الطائرات المروحية داخل الصين. وتعمل ميزات المروحية "بيل 429" المتقدمة وقدرات الأداء على تمكين المشغلين من أداء مجموعة واسعة من ملفات المهام، ودعم الاحتياجات المختلفة للصناعة.

وتتميز المروحية "بيل 429" بحجم مقصورة رائد في الصناعة، حيث تستوعب نقالتين وتسهل الرعاية جنباً إلى جنب من قبل المتخصصين الطبيين، كما تعتبر منصة متعددة الاستخدامات في قطاع المرافق، ما يُمكّن مشغلي الطيران العام المهرة من التعامل مع المهام الصعبة في جميع أنحاء الصين.

وسلّمت شركة "بيل" أكثر من 100 طائرة مروحية من سلسلة "بيل 407" إلى الصين، حيث يتم استخدامها على نطاق واسع في النقل التنفيذي، وعمليات التفتيش والفحص لخطوط الطاقة، والمرافق، وخدمات الطوارئ الطبية.

وخلال المعرض، أعلنت الشركة المذكورة أيضاً عن تعيين شركة شنشي المحدودة للمروحيات كمركز معتمد لصيانة مروحيات "بيل 407" في مدينة شيآن، حاضرة مقاطعة شنشي في شمال غربي الصين.

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air