الإثنين 3 يونيو 2024

تغييرات في قائمة ألمانيا قبل الجولة الأخيرة من التصفيات

6-10-2017 | 21:04

كشف الألماني يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب الماكينات الألمانية، عن وجود تغييرات يوم الأحد أمام أذربيجان، مضيفًا أن الفرصة مواتية لمنح لاعبين آخرين فرصة اللعب في القائمة الأساسية.

 

ونجح المنتخب الألماني في تسجيل العلامة الكاملة بتحقيق 9 انتصارات متتالية، خلال الجولات الماضية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم روسيا 2018.

 

وأضاف لوف في تصريحات صحفية عقب الفوز على منتخب أيرلندا الشمالية في الجولة الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، أن اللاعبين البدلاء يرغبون في المشاركة، وحجز مكان في قائمة المنتخب من أجل المشاركة في كأس العالم، التي ستضم 23 لاعبا فقط، لاسيما أن الكرة الألمانية تمتلك حاليا عددا لم يسبق له مثيل من اللاعبين الأكفاء، مما يعكس المنافسة الحادة المتوقعة لحجز مكان في قائمة الفريق بالمونديال.

 

ومن المنتظر أن يعتمد لوف في قائمة المشاركة بالمونديال الروسي على الهيكل الأساسي للفريق الذي توج بكأس العالم قبل ثلاثة أعوام بالبرازيل، حال كان الجميع لائقا.

 

ويحتل المنتخب الألماني صدارة مجموعته برصيد 27 نقطة ، بعد 9 جولات فوز متتالية ، ليحسم بتلك النتيجة أولى تذاكر التأهل للمونديال روسيا القادم .