الأحد 12 مايو 2024

المشدد 6 سنوات لعامل تاجر في المواد المخدرة بكفر الشيخ

متهم

الجريمة16-9-2023 | 15:32

هويدا علي

حكمت المحكمة الجنائية في محافظة كفر الشيخ،  برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبد المتعال، ومحمد عزمي أبو زيد، وبحضور سكرتير المحكمة محمد عبد الوهاب أبو طالب، بالسجن المشدد لمدة ست سنوات لعامل تاجرمجدرات في مركز كفر الشيخ.

وذلك بتهمة التجارة في المخدرات (الهيروين) في قرى مركز كفر الشيخ، بالإضافة إلى فرض غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، ومصادرة المخدرات المضبوطة، بالإضافة إلى تحميله تكاليف المحاكمة.

يأتي ذلك في إطار القضية رقم 9767 لعام 2023، التي تم تسجيلها في مركز شرطة كفر الشيخ تحت الرقم 2245 لعام 2023 في المحكمة الجنائية بكفر الشيخ.
 
وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال" م.ا.م.غ"، 29 سنه من إحدى قرى مركز كفر الشيخ، عامل عادي، وذلك لأنه في يوم 25 من شهر يناير الماضي، قد تم ضبطه وبحوزته هيروين مخدر بقصد الإتجار به وتوزيعه على زبائنه بدائرة المركز والمدينه، وكان المقدم محمد عبدالعزيز خفاجي ، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ قد وردت إليه معلومات أكدتها التحريات والمصادر السرية الموثوق بها، بأن المتهم يقوم بالإتجار في الهيروين المخدر، وتوزيعه على زبائنه بدائرة المركز والمدينة.

وبعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة،  تم ضبطه بالطريق العام بالقرية وعثر به ممسكا بكيس بلاستيك وبتفتيشه عثر به على 129 لفافة هيروين مخدر، وميزان حساس، وبتفتيشه عثر بحوزته على تليفون محمول، مبلغ مالي، وبمواجهته اعترف بحيازته الهيروين المخدر للإتجار به والمبلغ المالي حصيلة ذلك ، والميزان لاستخدامه في هذا النشاط، تم تحريز المضبوطات وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض علي اكرم عمارة ، وكيل النيابة العامة لتولي التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

Dr.Radwa
Egypt Air