السبت 11 مايو 2024

لاعب وسط الأهلي يغيب عن مباراة المصري

عمرو السولية

ملاعب الهلال16-9-2023 | 16:36

فاطمة سيد

 يستمر عمرو السولية لاعب خط وسط النادي الأهلي، في الغياب عن المشاركة في مباراة المصِري البورسعيدي المقبلة، بسبب عدم اكتمال برنامجه التأهيلي للتعافى من تمزق العضلة الخلفية، والذى أبعده عن مباريات المارد الأحمر منذ نهاية الموسم الماضى.

ومنعت الإصابة عمرو السولية عن خوض فترة الإعداد برفقة الفريق الأحمر بشكل طبيعي، رغم قرار الجهاز الفني باصطحاب اللاعب للنمسا لتنفيذ برنامجه التأهيلي رفقة الفريق.

 وتعرض السولية، لإصابة في العضلة الخلفية أيضا أبعدته عن المشاركة في الجزء الأخير من الموسم.

وبدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى رحلة استكشاف فريق المصري البورسعيدى، وطلب من معاونيه ضرورة توفير بعض المباريات الودية التى خاضها الفريق للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوفه قبل ملاقاته بالجولة الأولى لمسابقة الدوري لاسيما بعد سلسلة التدعيمات التى أجراها المصري على صفوفه فى فترة الانتقالات الصيفية.

ويرغب كولر فى الظفر بالثلاث نقاط فى بداية انطلاقة مسابقة الدوري ضمن خطة الحفاظ على اللقب المحلى الذى توج به لاسيما فى ظل تواجد على ماهر على رأس القيادة الفنية للمصري البورسعيدى.

ويفتتح فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر مشواره فى بطولة الدورى المصرى فى نسختها الجديدة فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 19 سبتمبر الجارى بمواجهة فريق المصرى البورسعيدى على استاد برج العرب بالإسكندرية.

Dr.Radwa
Egypt Air