الثلاثاء 7 مايو 2024

عُلا غانم: أشعر بحزن شديد في يوم ميلادي

عُلا غانم

فن16-9-2023 | 19:48

حسن أحمد

أكدت الفنانة عُلا غانم، على أنها لا تحب الاحتفال بعيد ميلادها، وأنها تشعر بحزن كبير عندما يأتي هذا اليوم وتحاول أن تتناساه وتتجاهله.

ليس هذا فقط، فقد أوضحت علا غانم، خلال تصريحات إذاعية، إنها تنزعج من الأشخاص الذين يقدمون لها التهاني خلال يوم ميلادها، بل وتعتبر المعايدات "إهانة".

جاء هذا خلال لقاء إذاعي عبر إذاعة "ميجا إف إم"، أوضحت خلاله عُلا غانم، أنها تعتبر أعياد الميلاد بمثابة "عدّاد حياة"، لذا، فهي تعتبر المعايدات "إهانة"، فتعقب قائلة: "بحـس اللي بعايدني بعايرني، ويقول لي أنتِ كبرتي سنة الحقي نفسك". وخلال تصريحاتها، أوضحت علا غانم، أن الإنسان يكبر بالتجارب والمواقف التي يمر بها ويتعرض لها في الحياة، وليس بعدد السنين.

كما كشفت عُلا، خلال اللقاء عن أغرب رسالة وصلتها من أحد متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي قال خلالها:" أنت الزمن جي لعند بابك ووقف"، وتابعت قائلة إن السبب الأساسي في كون مرور الزمن لا يترك بصمته عليها هو حبها لذاتها وتمسكها بعملها ونجاحها المهني، واستمتاعها بكل لحظة تعيشها، وعدم تفكيرها بالأشياء السلبية.

عُلا غانم وبناتها

وتحدثت عُلا غانم، خلال اللقاء عن علاقتها ببناتها، ووصفتهن بـ"صديقات عمرها، وأعظم إنجاز لها في الحياة". يُذكر أن علا غانم، كانت قد تزوجت 3 مرات؛ كانت الزيجة الأولى من وليد الضفراوي، وأنجبت منه ابنتين هما: كاميليا وفريدة، ثم انفصلت بعد 5 سنوات، أما الزيجة الثانية فكانت من أحمد المسلّمي، واستمر الزواج 6 أشهر فقط، أما الزيجة الأخيرة فكانت من رجل مصري أمريكي، والتي تعرضت خلاله لأزمات كبرى.

Egypt Air