الإثنين 29 ابريل 2024

الجامعة الألمانية تعلن عن بدء الدراسة بكلية العلاج الطبيعي للعام الدراسي 2023-2024

الجامعة الألمانية الدولية

أخبار17-9-2023 | 12:18

أحمد الزغبي

أعلنت الجامعة الألمانية الدولية GIU في العاصمة الإدارية الجديدة، عن بدء الدراسة في كلية العلاج الطبيعي للعام الدراسي 2023- 2024، واستقبال الطلاب الجدد الراغبين في الالتحاق بها.

وقال الدكتور أشرف منصور الرئيس المشارك لمجلس أمناء الجامعة - في تصريح له اليوم - إن نظام الدراسة في كلية العلاج الطبيعي يتماشى مع نظيره الألماني ويضمن أن يكون للخريجين فرص عمل دولية، وعلى رأسها سوق العمل الألماني.

وأوضح الدكتور أشرف منصور، أن الطلاب الملتحقين بالكلية سيحظون بفرص للتدريب في ألمانيا ومصر بالإضافة إلى فصل دراسي كامل في الجامعات الشريكة في ألمانيا.

كما توفر الجامعة الألمانية الدولية GIU في العاصمة الإدارية الجديدة، منحا للطلاب المتفوقين، بحسب مجموع كل طالب، على أن يكون آخر موعد للتقدم لمنح الكلية يوم 24 سبتمبر الجاري أو لحين استكمال الأعداد طبقا للأماكن المتاحة.
ووفرت الجامعة المزيد من المعلومات عن الكلية وكذلك آلية وشروط التقدم عبر هذا الرابط:
https://www.giu-uni.de/.../academic.../physical-therapy/...

جدير بالذكر، أن الجامعة الألمانية الدولية بالعاصمة الإدارية تعد مركزا إشعاعيا ثقافيا علميا حضاريا عالميا لنشر العلوم والتكنولوجيا الألمانية من أرض مصر لإفريقيا والعالم العربي ومنارة للعلوم والتكنولوجيا، وتمنح الجامعة درجة البكالوريوس والدراسات العليا، كما أن التعليم الألماني بها يعتمد على وحدة البحث العلمي والتطبيق العملي ويعمل على تنمية مهارات الطلاب ليكونوا على استعداد للدخول إلى سوق العمل المحلي والعالمي.

Dr.Randa
Dr.Radwa