الإثنين 3 يونيو 2024

مدير بطولة الأقصر الدولية للتايكوندو: تنظيم البطولة رسالة للعالم

19-2-2017 | 12:49

أعرب الدكتور وسام الغامرى مدير بطولة الأقصر الدولية الرابعة للتايكوندو عن سعادته بالنجاح الكبير الذى حققته البطولة ، والتى تُختتم فعالياتها اليوم الأحد.

وقال الغامرى، إن مشاركة 25 دولة من مختلف أنحاء العالم فى البطولة، فى أول تجمع عقب الاولمبياد أكبر دليل على النجاح المبهر والسمعة الكبيرة التى تتمتع بها البطولة خاصة، مضيفًا:" البطولة تقام فى واحدة من أعرق المدن السياحية فى العالم، إضافة إلى القدرات التنظيمية الكبيرة الموجودة فى مصر.

وكشف رئيس بطولة الأقصر الدولية للتايكوندو، أن هناك بطولات مماثلة تم إلغائها لعدم رغبة المنتخبات فى المشاركة عقب الأولمبياد، إلا أن مجلس إدارة الاتحاد المصرى برئاسة الدكتور محمد على أبو زيد أصر على إقامة البطولة ، وحرص على أن يكون التنظيم فى شكل جديد ومبهر، لتوصيل رسالة إلى العالم أن مصر قادرة على استضافة أكبر البطولات الدولية والعالمية، لما تملكه من كوادر بشرية وإمكانات تنظيمية هائلة.

 

 

وكشف الغامرى، أن الملعب الأوليمبى الجديد الذى استضاف منافسات البطولة، تخطت تكلفته ال 200 الف جنيه، لافتا الى ان الملعب تم تجهيزه خلال ثلاثة ايام فقط ، شاملة الإضاءة الحديثة وأجهزة الصوت والشاشات العملاقة .

 

وأشاد الغامرى بالجهد الكبير الذى قامت به اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة أحمد سلطان عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال المدير التنفيذى والدكتور حاتم كمال عضو اللجنة العليا المنظمة وأحمد زينهم ومحمود الجوهرى وفريق العمل الذى بلغ أكثر من 40 فرد ، حتى تخرج البطولة إلى العالم بالشكل الذى يليق بأسم مصر.

 

و حصد منتخب مصر المركز الأول بين المنتخبات المشاركة برصيد 15 ميدالية متنوعة