الخميس 23 مايو 2024

بالصور.. أولى عروض «Donia's World» لدنيا سمير غانم

7-10-2017 | 12:47

قدمت النجمة دنيا سمير غانم أولى عروضها الاستعراضية التي تحمل عنوان "Donia's World" أو "عالم دنيا"، على مسرح The Marquee، بكايروفيستيفال سيتي، وشهد لافتة "كامل العدد” قبيل بدء العرض بـ 48 ساعة.

و"عالم دنيا"  من إخراج وإنتاج هشام جمال، وتقدم خلاله دنيا 10 عروض استعراضية بطريقةٍ تشويقة مبهرة لأشهر أغاني مسلسلاتها "لهفة"، و"نيللي شريهان"، و"في اللالا لاند" التي نفّذت بطريقةٍ احترافية عالمية خطفت أنظار الجمهور طوال العروض المتتالية.

كما يتخلّل عروض "Donia's World" فقرات استعراضية لـ "الباليه"، و"الساحر"، و"التنورة"، وفن "البانتومايم" التي نالت إعجاب الجمهور من مختلف الأعمار.

وكان ضمن الحضور الفنان شريف سلامة وزوجته الفنانة داليا مصطفى وأبنائهما، والإعلامية دعاء عامر وأبنائها، ومصمم مسارح اللايف تامر فوزي وأسرته، ومعتز حجاج وابنته ريوان.

وغلب الأطفال وطلاب المدارس على الحضور بصحبة أسرهم، وحرصوا على شراء الـ"تيشرتات" و"الشنط" التي تحمل صور شخصيات دنيا سمير غانم التي قدمتها خلال مسلسلاتها، بالإضافة إلى تبادل الصور التذكارية معها بطريقة الـ "Selfie" في نهاية العروض التي تخلّلها حالات من البكاء والدعابة ابتهاجًا بوجودهم جوار نجمتهم المفضلة التي استقبلتهم بحالةٍ من الترحاب والحب المتبادل.

ومن المقرر أن تمتد عروض "عالم دنيا" لمساء غد، السبت، وتشهد في كل عرض المزيد من المفاجآت، وهي من إخراج هشام جمال، وإنتاج شركة "روزناما"، ومصممة الرقصات ميريت ميشيل، ولايت سيستم وليد الحريري، ومخرج منفذ أسماء شعراوي، وستايلست مروة عبد السميع، ومهندسة ديكور ياسمين عاطف، ومدير إنتاج لينا، والمنتج الفني أحمد مظهر.