السبت 18 مايو 2024

تعرف على آخر الأعمال الفنية لخالد سليم

7-10-2017 | 13:34

كتب : إسلام مصطفي

انتهى المطرب والممثل خالد سليم من تسجيل أغنية رومانسية جديدة على طريقة الأغاني السنجل استعدادا لطرحها قريبا و يفكر في تصوير الفيديو كليب، وهي من كلمات هشام صادق، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام. 

كان سليم قد تعاون مع مدين أيضًا في أغنية أخرى من كلمات ملاك عادل وتوزيع أحمد عادل ضمها لفيلمه الذي انتهي من تصويره "اتنين في واحد " وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي ممزوج بالأكشن، ويشارك فى بطولته إلى جانب خالد سليم، لطفي لبيب، ومحمد رضا وسناء شافع ومي القاضي وشيري عوض، وهو من تأليف محمود حسن عبد العليم، والمنتج المنفذ له أحمد عبد العزيز، وإنتاج أشرف عبد العزيز، وإخراج دكتور وائل الرومي.

و على جانب آخر، أكد خالد أنه بصدد تقديم جزء ثان من مسلسل "اختيار إجباري"، ولكن بفريق عمل جديد سواء في التمثيل أو الإخراج، ويتم الآن التحضير لذلك مع الاستعانة بعدد من أبطال الجزء الأول.

مسلسل "اختيار إجباري"، من تأليف حازم متولي، ويتقاسم بطولته كل من النجوم خالد سليم وكريم فهمي وأحمد فهمي وإنجي المقدم ومي سليم، وعدد كبير من الفنانين منهم هيدي كرم وفراس سعيد وسلوى محمد علي والفنان القدير أحمد كمال وإنجي أبو زيد وهناء الشوربجي والفنانة اللبنانية غيدا نوري والتونسية فاطمة ناصر، والعديد من الفنانين الشباب منهم محمود حجازي وهند عبد الحليم ورانيا بنات ونور إيهاب، كما يشهد المسلسل الظهور الأول للفنانة اللبنانية زينة مكي في الدراما المصرية.

وتدور أحداث المسلسل في 60 حلقة، في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الاجتماعي والإنترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وحتى أخلاقيا وتربويا، من خلال أبطاله الثلاثة، وما تتضمنه حياتهم وأعمالهم من خطوط درامية إنسانية.