الأحد 7 يوليو 2024

منتخب السويد يكتسح لوكسمبروج بثمانية أهداف في تصفيات كأس العالم

7-10-2017 | 20:24

حقق  المنتخب السويدى نتيجة تاريخية عقب الفوز علي منافسه لوكسمبرج بثمانية أهداف نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ، ضمن منافسات الجولة الـتاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم روسيا .

 

 وحل منتخب لوكسمبروج ضيفا علي المنتخب السويدى خلال اللقاء الذى جمع بينهما علي استاد  فريندز أرينا ضمن تصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم .

 

وافتتح اندرياتس جرانكفيست أهداف اللقاء من ركلة جزاء صحيحة في الدقيقة 10 ، قبل أن يضيف الهدف السادس لمنتخب بلاده من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 67 من احداث اللقاء .

 

وسجل ماركوس بيرج مهاجم المنتخب السويدي 4 أهداف من أصل 8 سجلهم المنتخب خلال المباراة والتي جاءت خلال الدقائق 18 و37 و54 و 71، فيما سجل الهدفين خامس والثامن عن طريق الثنائي ميكائيل لوستيج ، واولا تويفونين في الدقائق 60 و 76 علي الترتيب .

 

وبتلك النتيجة رفع المنتخب السويدى رصيده إلي النقطة 19 يحتل بها صدارة المجموعة متفوقا على المنتخب الفرنسى بنقطتين  صاحب المركز الثاني ، ومن المنتظر أن يواجه المنتخب البلغاري مساء اليوم ضمن منافسات نفس الجولة ، فيما تجمد رصيد لوكسمبورج عند خمس نقاط في المركز الخامس.