الثلاثاء 18 يونيو 2024

محافظ الإسكندرية يتفقد محيط ملعب برج العرب

8-10-2017 | 11:18

 تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم، استاد “الجيش ببرج العرب” والمنطقة المحيطة به، والمخصصة للأتوبيسات والسيارات؛ للاطمئنان على توفير مساحات كافية وممهدة لاستقبال الجماهير القادمة من الطريق الدولي الساحلي، وللتأكد من مدى جاهزية الاستاد لاستضافة مباراة منتخي مصر الكونغو.

وتقام المباراة في السابعة مساء اليوم، بحضور ٦٥ ألف مشجع تقريبا، في إطار تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم بروسيا ٢٠١٨. 

 وكلف المحافظ رئيس حي العامرية ثان، بالتنسيق مع إدارة المواقف لإقامة عدد ٢ موقف للسيارات والأتوبيسات قبل البوابة الرئيسية للاستاد بمساحة ١٠ أفدنة، وتمهيدها بمعدات الحي ليكون موقف للسيارات للجماهير القادمة من الطريق الدولي الساحلي، مشددا على رئيس الحي بالعمل على توسعة موقف السيارات الأساسي، ليسع لعدد أكبر من السيارات.

كما أكد المحافظ على رئيس هيئة النقل العام بالإسكندرية، بضرورة توفير عدد كبير من أتوبيسات النقل العام لنقل المشجعين إلى المباراة.

يُذكر أنه تم تخصيص البوابات رقم ٥ و ٦ و ٧ و ٨ لدخول الجماهير، أما البوابة رقم ٤ فهي مخصصة للخروج فقط، كما تم تخصيص البوابة رقم ٢ لدخول الإعلاميين والصحفيين.