الأحد 28 ابريل 2024

الحرف الـ3 «ر».. حورية فرغلي: هذه اسم الفتاة التي ارتبط بها حسن شاكوش

حورية فرغلي وحسن شاكوش

فن17-9-2023 | 16:39

مها الشيخ

علقت الفنانة حورية فرغلي على أزمتها مع مؤدي أغاني المهرجانات حسن شاكوش، بعد أن قالت طليقة الأخير إن شاكوش على علاقة بفتاة ثالث حرف من اسمها راء، وربط الجمهور الاسم بحورية، وهو ما نفته الفنانة موضحة أنها ليس لها علاقة بشاكوش، ولم تقابله من قبل.

وردت حورية فرغلي عن ربط الجمهور، بين اسمها واسم حسن شاكوش بعد تصريحات ريم طارق وقالت: "في مليون اسم إشمعنا حورية مسكتوا فيه، وأنا عمري ما شوفت شاكوش، بس بحب أغانيه، وزعلانة أنه طلق ريم، لو مكنش في حب جامد بينهم مكنش هيكون في خناقاتهم، هي بتحبه أوي وغيورة عليه، بس هو مش عايز يبان قدام الناس أنه بتاع ستات".

ونصحت حورية طليقة حسن شاكوش خلال لقاؤها مع الإعلامي تامر شلتوت، في برنامج In Deep في العمق: كان من المفترض أن تتعلم ريم كيف ريم تجعل حسن لا ينظر لغيرها،

وكشفت عن اسم التي ارتبط بها حسن قائلة: "اللي اسمها سارة دي أنتو سافرتوا مع بعض وخرجتوا مع بعض، فمحبتش اسمي يجي حاجة زي، أنا زعلت أن الموضوع خصوصًا أنه داخل في حتة الشرف، فلما تقولي اسمي هخرب لكم الدنيا".

وبرنامج In Deep في العمق، يقدمه الإعلامي تامر شلتوت، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ويعرض يوم السبت من كل أسبوع، ويستضيف الإعلامي خلال حلقات البرنامج مجموعة من نجوم الفن.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa