الإثنين 29 ابريل 2024

«مصايف الإسكندرية»: 4 حملات على 49 منشأة بنطاق شواطئ المحافظة

مصايف الإسكندرية

محافظات19-9-2023 | 11:05

دار الهلال

قال رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية الدكتور محمد عبد الرازق إن الإدارة نفذت 4 حملات على 49 منشأة بنطاق أحياء المنتزه أول، ووسط، وشرق والعجمي.

وأضاف رئيس الإدارة- في بيان، اليوم- أن الحملات أسفرت عن وجود 9 منشآت ملتزمة بقائمة الأسعار المعتمدة من الإدارة، و28 منشأة غير ملتزمة باعتماد قائمة الأسعار، و3 منشآت حققت مخالفة وجود قائمة أسعار منتهية، و4 منشآت تبيع بأسعار أزيد من القائمة المعتمدة من الإدارة العامة للسياحة، و3 منشآت بالتفتيش تبين الإغلاق نهائيا، ومنشأة بالتفتيش تبين تغيير النشاط، ومنشأة بالإطلاع على الأوراق وجد إنها تخضع لإشراف ورقابة وزارة السياحة.

وأشار إلى أن إجمالي حملات السياحة منذ منتصف أغسطس حتى الآن بلغ (45) حملة، تم فيها المرور على (501) منشأة، التزم منها أكثر من 70% من إجمالي عدد المنشآت التي تم التفتيش عليها أثناء الحملات.

وأكد أن الحملات تأتي بناءً على تكليفات محافظ الإسكندرية محمد الشريف بتكثيف الحملات والرقابة على المنشآت؛ للتأكد من ضبط الأسعار وعدم استغلال المواطنين.. مشيرا إلى أن الإدارة المركزية للسياحة والمصايف جاهزة لتلقي شكاوى المواطنين واستفساراتهم على صفحتها الرسمية، وعلى أرقام الهواتف المعلنة على الصفحة.

Dr.Randa
Dr.Radwa