الثلاثاء 14 مايو 2024

عمر هلال مخرج فيلم «فوي فوي فوي» يقدم الاعتذار لصحفيين (خاص)

المخرج والمؤلف عمر هلال

فن20-9-2023 | 10:59

مها الشيخ

قدم المخرج والمؤلف عمر هلال اعتذاره بعد الإساءة لمراسل صحفي في المؤتمر الصحفي للعرض الخاص بفيلم "فوي فوي فوي"، والذي طرح في الأسبوع الماضي، حيث أكد أن الصحفيين هم أصحاب الفضل في خروج هذا الفيلم للنور ونجاحه.

وقال في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال": "الحقيقة أن واحد بيقول الحاجات دي بنقاء وصفاء نية.. أنا لا يمكن اتعدى على أي إنسان مش بس صحافي محترم جاي يعمل شغله" مؤكداً انه لا يمكن له الإستهزاء بأي أحد.

أضاف عمر: "الحمد لله الكلام ده أتعدل عشان اللي كان فاهم غلط..  وأستعدلنا الموضوع.. وانا بقدر وبحترم كل المهن حتي قد ذكرتها في الفيلم".

وكان قد أثار مخرج فيلم «فوي فوي فوي»، عمر هلال، والفنان محمد فراج، غضب الكثيرين، بعد رده باستهزاء على سؤال أحد الصحفيين، وجهه له خلال أحداث المؤتمر الصحفي للفيلم الذي أقيم الأسبوع الماضي.

نشر المخرج والمؤلف عمر هلال، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أولًا أنا آسف إذا أخذ هذا الرد على أنه استهزاء، فهو لم يكن، بل كان توضيح فيه "عشم وضحك"، مع صحفي أنا حسيت إن دمه خفيف، لما عمل معايا إنترفيو على الريد كاربت.. عفوًا إذا كنت هزرت معاك.. والله مقصدش، الجو كان لذيذ ومحتفلين بالفيلم، وكنت حاسس إنك شخصيًا شخص يحب النكتة، كل التقدير والاحترام للصحافة وللإعلام والنقاد، وكيف لا وأنتم أصحاب الفضل، في هذه القصة، والفيلم.. شكرًا لكم".

ومن جانبه كشفت لجنة اختيار الفيلم المرشح لتمثيل مصر في الأوسكار، عن ترشيحها لفيلم فوي فوي فوي، للمنافسة على جائزة أفضل فيلم أجنبي 2023 بـ الأوسكار.

فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، محمد عبد العظيم، بسنت شوقي،والفيلم من تأليف وتحت قيادة عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

وتدور قصة فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، حول حسن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل حارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا، وفي هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

Dr.Radwa
Egypt Air