الأربعاء 15 مايو 2024

عبد الصادق الشوربجي يستقبل رئيس شركة جوميا العالمية

الشوربجي ورئيس جوميا

أخبار20-9-2023 | 11:24

دار الهلال

استقبل اليوم المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، بمقر الهيئة جوناثان كلين رئيس مجلس إدارة جوميا العالمية  لبحث آفاق التعاون بين موقع سبوت التابع للهيئة الوطنية للصحافة والشركة العالمية الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية.

وحضر اللقاء سامح عبد الله عضو الهيئة الوطنية للصحافة ورئيس تحرير موقع سبوت وأنطوان مايليت ميزراي  نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والعمليات وعبد اللطيف علما الرئيس التنفيذي لجوميا في مصر والمدير التنفيذي لجوميا باي ومنال يوسف الرئيس الإقليمي للعلاقات العامة والاتصالات - شمال أفريقيا

والجدير بالذكر أن موقع سبوت التابع للهيئة الوطنية للصحافة وشركة جوميا وقعا منذ عدة أشهر بوتوكولًا للتعاون في مجالات عديدة من بينها الإعلام والتسويق و دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة عبر توفير فرص لعرض منتجاتها علي منصة جوميا و التصدير لأفريقيا من خلال فروع شركة جوميا في القارة الأفريقية البالغ عددها 12 فرعاً.

وأكد سامح عبدالله رئيس تحرير موقع سبوت التابع للهيئة الوطنية للصحافة أن تنفيذ البروتوكول سيبدأ في أعقاب تدشين الموقع رسميا في أكتوبر القادم في إحتفالا كبير يحضره عدد من المسئولين ورموز المجتمع. وسيبدأ التنفيذ بجولات للمجمعات الصناعية بالمحافظات لتعريف الشركات بأهداف البرنامج وقواعد المشاركة.

 

Dr.Radwa
Egypt Air