الإثنين 29 ابريل 2024

تامر هاشم يعلن غيابه عن حفل كايروكي غدًا لهذا السبب

تامر هاشم

فن20-9-2023 | 21:03

أحمد نيازى الشريف

قدم الفنان تامر هاشم عضو فرقة كايروكي اعتذاره عن عدم مشاركته في حفل الفرقة غدًا 21 سبتمبر، والذى يقيم في المملكة العربية السعودية، موضحاً أنه في فترة تعافٍ بعد خضوعه مؤخرًا لعملية جراحية.

وكتب الفنان تامر هاشم عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام: "للأسف مش هقدر أكون موجود في الحفلة الجاية لكايروكي بسبب إني بتعافى من العملية، هتعافى قريب إن شاء الله عشان أكون موجود معاكم في أقرب وقت".

وتحيي فرقة كايروكي الحفل في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، غدًا 21 سبتمبر الجاري.

ويذكر أن الفرقة، أحيت مؤخرًا حفلًا يوم 31 أغسطس الماضي على مسرح بنش مارك في جدة، بالمملكة العربية السعودية، كما أشعلت حفلًا آخر يوم 26 أغسطس الماضي، على مسرح أرينا العلمين ضمن فعاليات وحفلات مهرجان العلمين الجديدة.

 

وجديرا بالذكر أن الفنان تامر هاشم عضو فرقة كايروكي قد شارك مؤخرًا في مسلسل ريفو 2، والذى حققا من خلاله نجاحًا ملحوظًا، حيث طرح في شهر يونيو الماضي، على منصة واتش إت الرقمية ضمن أعمالها الحصرية.

وشارك مجموعة من نجوم الفن الجزء الثاني من المسلسل منهم: ركين سعد، وملك الحسيني، وأمير عيد، ويوسف حشيش، وتامر هاشم، بالإضافة إلى محمد المولى، ونورا شعيشع، وصدقي صخر، وحسن أبو الروس، وأيضاً مريم بدوي، ودونا إمام، وشريف نور الدين.

Dr.Randa
Dr.Radwa