السبت 27 ابريل 2024

أسبوع الموضة بميلانو يبرز فترة التسعينيات فى أزياءه

اسبوع الموضة بميلانو يبرز فترة التسعينيات فى أزياءه

الهلال لايت 21-9-2023 | 17:29

ميادة عبد الناصر

بدأت فعاليات أسبوع الموضة بميلانو لربيع وصيف 2024، وحضر الافتتاح العديد من المشاهير، واستعرضت العلامة التجارية "فندى" أبرز اتجاهات الملابس والاكسسوارات لربيع وصيف 2024، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "theguardian".

 

استعرض مصمم الأزياء البريطاني كيم جونز تصميماته الجديدة التي اتسمت بالكلاسيكية خلال بداية انطلاق أسبوع الموضة في ميلانو، حيث تعود موضة الملابس والاكسسوارات التي ظهرت إلى فترة التسعينيات.
عارضات الأزياء ظهرن بعرض "فندي" بفساتين بسيطة بدون أكمام وأخرى  سارت على الـ" ريد كاربت" بفستان من الكروشيه الناعم، وارتدت آخريات قمصان بيضاء ذات ياقة .
ومن أبرز اتجاهات الملابس التي ظهرت خلال بداية أسبوع الموضة بميلانو، معطف وحذاء كلاسيكي بكعب متوسط والذى ارتدته إحدى العارضات التي أكملت إطلالتها بقفازات. وغلب على العرض مجموعة ألوان مميزة مثل الأزرق والبنى والقهوة والأصفر.
وعرض" فندي" هو أول عرض أزياء في أسبوع الموضة في ميلانو، الذى يشارك فيه 59 علامة تجارية والذى يعتبر ارتفاعًا طفيفًا عن الموسم الماضي الذى شارك فيه 54 علامة تجارية، ومن المقرر أن تعرض العلامة التجارية "جوتشي" تصميماتها الجديدة هذا الأسبوع، حيث يظهر المصمم الجديد ساباتو دي سارنو لأول مرة يوم الجمعة، ومن المتوقع أن يشهد عرض "جوتشي" تغيير جذري، حيث تحاول العلامة التجارية استعادة العملاء الأثرياء الذين سئموا من أسلوب المصمم السابق أليساندرو ميشيل الذي يتميز بالبساطة وكلاسيكية وبأسعار باهظة الثمن.

Dr.Randa
Dr.Radwa