الخميس 2 مايو 2024

نوال الزغبي لـ محمد رمضان: «بموت فيك»

محمد رمضان ونوال الزغبي

فن22-9-2023 | 18:47

حسن أحمد

أعربت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عن إعجابها بالفنان محمد رمضان، وذلك عقب انتهاء الخلاف بينهما.

وقالت نوال الزغبي عبر مقطع فيديو لها مع محمد رمضان خلال حسابها الرسمي على  «انستجرام» بعد الصلح: "مش ممكن حد يتعرف عليك يا محمد وميحبكش، قمة التواضع والأخلاق".

وأضافت: "أنا بموت فيك".، ليرد عليها "رمضان": "ثقة في الله أخوات وصحاب وحبايب، وثقة في الله نجاح" وتبادلا الاثنين القبلات والأحضان ليظهرا للجميع  إنهاء الخلاف بينهما.

وقد ظهرت نوال الزغبي، للمرة الأولى، مع محمد رمضان، بعد الصلح بينهما في حفل توزيع جوائز موريكس دور 2023 في لبنان منذ أيام قليلة.

وقد تم الصلح بين محمد رمضان ونوال الزغبي، في لحظات غير متوقعة على مسرح حفل "موريكس دور" في لبنان حيث وجهت الأخيرة حديثها له قائلة: "أنت استفزتني يا محمد، ومش هقول أنت قلت إيه.. بس أنا بموت فيك".

وقام محمد رمضان، بعد ذلك بعرض تفاصيل الخلاف قائلا: "هما سألوني في اللقاء مين الفنانة اللي تحلم تشاركها ديو غنائي، وكلمة تحلم دي كبيرة أوي"، وقاطعته نوال الزغبي، مكملة: "قلت لهم الفنانة دي لسه ما أتولدتش واستفزتني"، وهو ما علق عليه محمد رمضان،  قائلاً عن لبنان: "لبنان أكثر بلد متذوقة للفن".

سبب أزمة رمضان والزغبي:

يذكر أن سبب الأزمة بين محمد رمضان ونوال الزغبي حدث منذ ما يقرب من عامين بعد أن تحدث محمد رمضان، في أحد البرامج عن عدم وجود فنانة لبنانية تشاركه ديو بعد سؤاله عن الفنانة التي يتمنى أن يشاركها الغناء، ورد محمد رمضان، قائلاً: "لسه مجاتش يعني الفنانة اللبنانية اللي بحلم أعمل معها ديو وممكن تظهر بعد 15 سنة".

وهو ما استفز نوال الزغبي، وجعلها تُعلق بأنها لا تعلم من هو محمد رمضان، معلقة على الحديث عن شهرته الواسعة في الوطن العربي قائلة: "فين.. في الصين؟ بس أنا معرفوش أبدًا ولا أعرف إذا كان بيغني من الأساس".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa