الأربعاء 29 مايو 2024

بالصور.. إيمي سمير غانم تفاجئ الجمهور في «Donia's World»

8-10-2017 | 18:56

 

 

شاركت النجمة إيمي سمير غانم شقيقتها دنيا، اليوم الأحد، في تقديم استعراض أغنية تتر مسلسل "نيللي وشريهان" وهو أحد اسعتراضات "Donia's World" أو "عالم دنيا" للمخرج المتميز هشام جمال، التي تقام على خشبة مسرح The Marquee  بكايروفيستيفال سيتي.

حضرت إيمي كضيفة شرف للعروض التي تشهد إقبالًا جماهيريًّا لليوم الثالث على التوالي، رُفعت خلالها لافتة "كامل العدد"، وبمجرد ظهورها بجوار شقيقتها دنيا بطلة استعراضات "عالم دنيا" أو "Donia's World" استقبلهما الجمهور بعاصفة من التصفيق.

و شاركت الشقيقتان، عقب انتهاء استعراض "نيللي وشريهان"، في التقاط الصورة التذكارية بطريقة الـ"Selfie" مع الجمهور وصناع "الاستعراضات"، والتي تخللها عبارات التهاني والترحاب الممتزجة بدموع المعجبات من الأطفال.

 "عالم دنيا" أو "Donia's World" إخراج وإنتاج هشام جمال، وتقدم خلاله دنيا 12 استعراضًا بطريقة تشويقية باهرة لأشهر أغاني مسلسلاتها "لهفة" و"نيللي شريهان" و"في اللا لا لاند" والتي تم تنفيذها بتجهيزات عالمية، لإضافة المزيد من أجواء الإثارة ومتعة المشاهدة لدى الجمهور.

ويتخلل عروض "Donia's World" فقرات استعراضية لـ"الباليه" و"الساحر" و"التنورة" وفن "البانتومايم"، والتي نالت إعجاب الجمهور من مختلف الأعمار.

 "عالم دنيا" أو  "Donia's World" من إخراج هشام جمال، وإنتاج شركة "روزناما"، ومصممة رقصات ميريت ميشيل، وإضاءة وليزر ومؤثرات بصرية لوليد الحريري، ومخرج منفذ أسماء شعراوي، واستايلست مروة عبد السميع، وديكور ياسمين عاطف، وبروديوسر لينا المصري، والمنتج الفني أحمد مظهر، ومصفف شعر هيثم دهب، وماكياج أحمد الخواجة.

ومن المقرر أن تشهد العروض القادمة المزيد من المفاجآت وضيوف الشرف من النجوم والمشاهير.