الإثنين 20 مايو 2024

«عايزين نكمل الإنجازات».. «العاملين بالصناعات الغذائية» تدعم ترشح السيسي لفترة جديدة

الرئيس السيسي

توك شو23-9-2023 | 21:27

أكد النائب خالد عيش، رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية، دعم النقابة للرئيس عبد الفتاح السيسي ورغبتها في استمراره رئيسا للجمهورية معلقا: "احنا بندعم السيسي في كل قراراته من أول مسيرته منذ 9 سنوات". 

وقال رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية، خلال مداخلة هاتفية على فضائية "صدى البلد": عقدنا اجتماعا لمجلس إدارة النقابة ليعبر الجميع عن رأيه بحريه، وتوصلنا لقرار بالإجماع يؤكد ضرورة إكمال الرئيس عبد الفتاح السيسي لمسيرته.


وأوضح أن سبب دعم النقابة للسيسي هي انجازاته غير المسبوقة وأبرزها: إنشاء 14 مدينة جديدة، وأكبر محطة لتوليد الكهرباء، وأكبر حقول شمسية لتوليد الطاقة بأسوان، مشروع مليون ونصف فدان، مشروع 100 مليون صحة، بالإضافة لميكنة جميع المعاملات الحكومية؛ تسهيلا على المواطنين ومنعا للفساد، وعمل محطات تنمية مياه صرف صحي؛ للحفاظ على البيئة والثورة السمكية فضلا عن إنشاء أكبر شبكة طرق.


وتابع: بندعم السيسي ليستكمل عملية التنمية والبناء، لتوفير حياة كريمة للمواطنين وللحفاظ على مقدراتنا الوطنية وتماسك المجتمع المصري بكافة أطيافه، حتى يستمر البرنامج الإصلاحي الشامل: "لسا هنفكر في حد تاني جديد يبدأ من الصفر؟ عايزين نكمل الإنجازات التي تمت على مدار 9 سنوات".