الجمعة 27 سبتمبر 2024

«ميدو» يرفض رحيل «كوبر» بعد تحقيق حلم التأهل للمونديال

9-10-2017 | 11:32

أكد أحمد حسام ميدو نجم مصر والزمالك السابق، والمدير الفني الحالى لنادي وادي دجلة، أن رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، أمر صعب للغاية، قائلاً :”صعدنا لكأس العالم بعد 28 سنة، على يد كوبر، ومن الصعب أن تكون مكافأته الرحيل”.
 

وأضاف ميدو في تصريحات له اليوم :” بصرف النظر عن التحفظ على بعض الملاحظات في أداء كوبر، ولكنه حقق كل المطلوب منه في الفترة الماضية، وصعد إلى كأس العالم”، مضيفا أنه :” لابد أن يكون هناك جلسة مع كوبر، لتطوير أداء المنتخب وانضمام عناصر جديدة، سوف تضيف من القيمة الفنية للمنتخب، وما أعرفه أن كوبر يستمع إلى مختلف الأراء". 
 

وعن إمكانية إضافة عنصر للجهاز الفني قال العالمى:" أعتقد أن كوبر سوف يرفض هذا الأمر، فقد عمل مع هذا الجهاز منذ شهور قليلة، وهناك العديد من المصريين يستحقون هذه الفرصة، ولكن الانضمام كان لابد أن يكون منذ تولي كوبر المهمة، ولكن الأن أمر صعب".
 

ولفت ميدو إلى أن حسام غالي لاعب نادي النصر السعودي، وباسم مرسي مهاجم نادي الزمالك، من العناصر الهامة في صفوف المنتخب الوطني.
 

وكان كوبر قرر استبعاد الثنائي غالي وباسم في الفترة الماضية، وسط دعوات من بعض المشجعين لإعادتهما إلى صفوف المنتخب في الفترة المقبلة.