الثلاثاء 11 يونيو 2024

كشف غموض العثور على جثة بشوارع بولاق الدكرور

9-10-2017 | 13:25

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، من كشف غموض العثور على جثة ملقاة وسط الشارع بمنطقة بولاق الدكرور، وتبين أنها لمدمن لقي مصرعه نتيجة جرعة زائدة من مخدر الهيروين، وتخلص صديقيه من جثته بإلقائها في الشارع.

تم ضبط المتهمين وأحالهما اللواء هشام العراقي مساعد الوزير لأمن الجيزة للنيابة للتحقيق.

وتلقى اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من قسم شرطة بولاق الدكرور بالعثور على جثة لشخص في العقد الرابع من العمر بشارع عز الدين السوهاجي “منطقة حوض الذوات” ولم يعثر بحوزته على أي متعلقات شخصية .

وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وظروفها، وأشارت التحريات الأولية إلى التوصل لمشاهدات لسيارة “ميكروباص” بيضاء اللون بإلقاء الجثة وفرت هاربة.

وفحص فريق البحث خطوط سير السيارة حتى تم تحديد أرقامها وتبين أنها ملك مكتب رحلات وكان يستقلها كل من “أشرف. م” وشهرته "البورسعيدي" 51 سنة عاطل، و”عماد. ز” وشهرته "سيكا" 28 سنة عاطل، فتم القبض عليهما وبمواجهتهما قررا أن المتوفي صديقهما ويدعي “محمد . ز” 33 سنة عاطل، وأنهم كانوا يتعاطون المواد المخدرة سويا بمنزل المتهم الأول فشعر المتوفي بحالة إعياء شديدة ولفظ أنفاسه الأخيرة فخشيا افتضاح أمرهما وقاما باستعارة سيارة وحملا بها الجثة وألقاها بالشارع .