السبت 6 يوليو 2024

جماهير الأهلي تحجز 10 آلاف بطافة لحضور المباربات

9-10-2017 | 21:07

أكد وليد مهدي، مدير إدارة المباريات بالنادي الأهلي، أن النظام الخاص ببطاقات الجمهور أُغلق بعد أن نفدت الـ10 آلاف بطاقة الخاصة بحضور المباريات، وسجل كل فرد من الجمهور بياناته الشخصية على الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

 

وسوف يحصل من يحجز البطاقة الجديدة على تذكرة مباراة الأهلي والنجم الساحلي، والتي تقام يوم 22 أكتوبر ببرج العرب، في إياب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال مقابل 70 جنيهًا، شاملة قيمة البطاقة، وقدرها 44 جنيهًا، وصالحة لمدة 3 سنوات.

 

وكشف مهدي، أن مجلس الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر، وتقديرًا لجمهور النادي الأهلي، قرر تحديد سعر تذكرة مباراة الأهلي والنجم الساحلي المقبلة لحاملي الـ10 آلاف بطاقة التي صدرت في مباراة الترجي – ليكون بـ25 جنيهًا فقط.

 

وفتح الأهلي باب التسجيل للمرحلة الأولى لبطاقات الجمهور الصادرة من إدارة المباريات بالنادي الأهلي، والتي تم من خلالها حصول جمهور الأهلي على 10 آلاف بطاقة في مباراة الترجي التي أقيمت برج العرب في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

 

يذكر أن نظام بطاقات الجمهور هو المتّبع حاليًا في الدوريات الأوروبية، ونال إشادة الجميع في مباراة الترجي الأخيرة ببرج العرب، حيث يوفر آلية منظمة وآمنة لحضور الجماهير للمباريات بما يليق بجماهير الأهلي.