الإثنين 6 مايو 2024

مككرر______ ------من أقسام الفن للحوادث.. نجوم فى أقسام البوليس والمحاكم بـ"الكلابشات"

10-10-2017 | 00:22

شهدت أقسام الشرطة وساحات المحاكم خلال الشهور الماضية، قضايا عديدة لمشاهير الفن والنجوم في مصر، وتحول جنون الشهرة واعتقاد البعض بأنه أصبح فوق القانون .

 

ومن خلال التقرير التالى؛ ترصد الهلال اليوم أبرز وقائع النجوم داخل المحاكم، بدلاً من البقاء في أستوديوهات وبلاتوهات التصوير وقاعات الحفلات، فما بين قضايا تعاطي المخدرات والسكر والنصب، والعلاقات غير الشرعية وقضايا النسب .

 

عمرو واكد يحطم سيارة طالب بالدقى

حددت محكمة جنح الدقى 10 أكتوبر لمحكمة الفنان عمرو واكد ، فى واقعة اتهامه بتحطيم سيارة طالب أثناء توقفها أمام منزله، وذلك بعدما أحالت نيابة الدقى القضية إلى المحكمة.

وكانت نيابة الدقى أخلت سبيل الفنان عمرو واكد، بكفالة 5 آلاف جنيه، 17 سبتمبر، فى الاتهام الموجه إليه، بإحداث تلفيات بسيارة طالب، وأنكر الفنان الاتهام الموجه إليه، لتصدر النيابة قرارها.

 

شيرين تسب شريف منير

عاقبت محكمة جنح المقطم برئاسة المستشار أحمد حافظ المطربة شيرين عبد الوهاب لاتهامها بسب وقذف الفنان شريف منير بالحبس لمدة 6 شهور وكفالة قدرها 500 جنيه وتعويض مدني مؤقت قدره ألفين جنيه.

 

خروج نهى العمروسى بكفالة فى قضية مخدرات
 


ألقت قوات الشرطة القبض على الفنانة نهى العمروسى، خلال حملة قام بها عدد من أفراد قسم الشرطة بمنطقة الزمالك، حيث وردت معلومات عن وجود جاليرى مشبوه، وبعد متابعته ومداهمته تم القبض على عدد من الشباب والفتيات وبحوزتهم مواد مخدرة وكان من بينهم الفنانة نهى العمروسى، وبعد مداولات عديدة في قسم الشرطة خرجت العمروسي بكفالة.

 

تأجيل دعوى خلع زينة من أحمد عز لـ19 نوفمبر

قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر، تأجيل نظر خامس جلسات الدعوى القضائية التي أقامتها الفنانة زينة لتطليقها من الفنان أحمد عز طلقة بائنة للخلع منه إلى جلسة 19 نوفمبر المقبل لتقديم المستندات.

يذكر أن معتز الدكر محامي الفنانة زينة، تقدم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة الأسرة في مدينة نصر بطلب يحمل رقم 832 لسنة 2016، طالب فيه بتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ"زينة"، من الفنان أحمد عز، طلقة بائنة للخلع، مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية.

 

مصطفى شعبان ينفى زواجه من قمر

وفي أقرب فضيحة نسب، تردد أن النجمة اللبنانية قمر، تزوجت سرا من أحد المشاهير المصريين, وأنجبت منه طفلا، وفي مفاجأة من العيار الثقيل أعلنت مؤخرا أن والد طفلها الثاني هو الممثل المصري مصطفي شعبان، الذي نفي الأمر فور سماعه جملة وتفصيلا.

 

سعد الصغير وشمس
 

ومن قضايا النسب إلي فضائح الجواز العرفي، والتي أصابت الفنان الشعبي سعد الصغير، بعد نشر صور له بصحبة الراقصة شمس في أوضاع حميمة، فيما نفى سعد علاقته بها، بالرغم من نشر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورا من عقد قرانه بها.


أحمد عزمى ومخدرات شرم الشيخ

ألقت قوات الأمن القبض؛ القبض الفنان الشاب أحمد عزمي، داخل الشاليه الخاص به، بأحد المنتجعات السياحية بمدينة شرم الشيخ، وبحوزته 5 جرامات من مخدر الكوكايين، و3 أصابع حشيش، وقررت نيابة جنوب سيناء حبس عزمي بتهمة تعاطي المخدرات، إلا أنه تم إخلاء سبيله بعدها بكفالة .

 

القبض على دينا الشربينى أثناء شراء جرعة "كيف"

وألقت أجهزة الأمن القبض على الفنانة الشابة دينا الشربيني، في منزل تاجر مخدرات، وبحوزتهما 30 جراما من الكوكايين وبندقية آلية، ومبلغ 26 ألف جنيه، واعترفت الشربيني أمام الجهات المختصة أنها تواجدت في المنزل، لشراء تذكرة كوكايين، ولكنها أنكرت صلتها بالمضبوطات التي وجدتها قوات المباحث داخل الشقة، وقد تم تحرير محضر بالواقعة.

 

ضبط إنتصار فى حالة سُكر

وألقت قوات الأمن القبض على الفنانة انتصار، بعد ضبطها في أحد الأكمنة الأمنية القريبة من مديرية أمن الجيزة بالدقي لاختراقها حظر التجوال، ورفضت وقتها الفنانة انتصار إبراز تحقيق شخصيتها، ورخص السيارة التي كانت تستقلها لضابط الجيش المكلف بتأمين المنطقة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأكدت التحريات أنها كانت في حاله سكر تام أثناء سيرها بسيارتها الملاكي وبصحبة ثلاثة كويتيين.

 

إتهام أحمد فهمى بالنصب

قضايا النصب، أيضاً تصدر ت المشهد حيث أصابت الفنان أحمد فهمي، وتسببت في تأخير العروض المباشرة للبرنامج الشهير أراب أيدول للموسم الثاني باعتباره مقدم البرنامج مع اللبنانية انابيلا هلال، حيث قام موظف في أحد المصارف المصرية بتوريط فهمي في الاستيلاء على 800 ألف جنيه من أموال العملاء، وأمضى فهمي عدة أيام في السجن، إلي أن أثبتت التحقيقات أن موظف البنك هو من قام بإيداع هذا المبلغ لحسابه الخاص دون علمه.

 

إخلال عمرو دياب بإتفاقات الفن

وفي واقعه غريبة من نوعها اتهم أحد منظمي الحفلات، الهضبة عمرو دياب بالنصب عليه بإخلاله بالعقد المبرم بينهما، وعدم التزامه بالانتهاء من مدة الغناء المبرمة في العقد، إضافة إلي تأخره عن إحياء الحفل، مما تسبب في تحمله بعض الخسائر المادية، مؤكدا أن الهضبة وعده بالتعويض، ولكنه لم يفي بالوعد.

 

إتهام المخرج محمد سامى بهتك عرض غادة عبد الرازق

وتصدرت فضيحة مشادة غادة عبد الرازق ومحمد سامي مخرج مسلسلها حكاية حياة ، فضائح الشهور الماضية بعد أن تحول الخلاف من سباب وتعدي بالضرب، إلي اتهام النجمة غادة عبد الرازق له في تحقيقات النيابة بهتك عرضها، والتعدي عليها، الأمر الذي أدي إلي كشف جزء حساس من جسدها؛ إلي أن تدخل نقيب المهن التمثيلية السابق الفنان أشرف ذكي، وقام بحل النزاع بينهما بشكل مؤقت لاستمرار تصوير المسلسل وعدم تحمل الخسائر المادية.

 

مدحت صالح "خان أمانة" فيفى

أقامت الفنانة فيفى عبده؛ دعوى قضائية ضد الفنان مدحت صالح تطالبه فيها برد قيمة شيك كان قد اقترضه منها وقيمته نصف مليون جنيه وقد حصلت على حكم ضد مدحت صالح بالسجن الا انه استأنف الحكم .

 

حبس نجوى فؤاد فى بلاغ كاذب

أما الراقصة نجوى فؤاد فقد تحولت من مجني عليها الى متهمة بعد ان قدمت بلاغاً الى نيابة بولاق أبو العلا تتهم فيها خادمتيها بسرقة مشغولاتها الذهبية وأموالها من دولاب ملابسها وحكم عليهما بالسجن لمدة عامين الا ان محكمة النقض برأت الخادمة من التهمة المنسوبة اليها بعدها قامت الخادمة برفع دعوى تعويض واتهام الراقصة نجوى فؤاد بالبلاغ الكاذب .

    Egypt Air