السبت 28 سبتمبر 2024

«الملا» يشهد حفل تسليم جوائز دوري قطاع البترول

10-10-2017 | 10:13

شهد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، حفل تسليم جوائز دوري قطاع البترول، للموسم الرياضي 2016/2017، للفرق الرياضية لشركات قطاع البترول في مختلف الأنشطة الرياضية بحضور المهندس محمد طاهر وكيل أول وزارة البترول، ولفيف من رؤساء الشركات البترولية.

وفي بداية الاحتفال، قدّم وزير البترول التهنئة للمنتخب الوطني والشعب المصري بمناسبة وصول مصر لنهائيات مونديال كأس العالم بروسيا 2018، مشيدًا بالأداء الرجولي للّاعبين، والمساندة القوية من الجمهور العظيم في الأوقات العصيبة خلال مباراتهم أمام الكونغو.

وأكد الملا على أهمية ممارسة الأنشطة الرياضية، والاجتماعية، والثقافية للعاملين بقطاع البترول، موضحًا أن أحد برامج مشروع تطوير وتحديث قطاع البترول، برنامج خاص بإعداد الكوادر البشرية، وأن تأهيلهم رياضيًا يساهم في تحقيق ذلك.

كما أشار إلى أن ممارسة الرياضة بشكلٍ عام تساعد في تخفيف الضغوط المحيطة ببيئة العمل على العامل، مطالبًا بأهمية الاستمرار في الارتقاء بالأنشطة الرياضية والاجتماعية المتاحة، وتطويرها، مع أهمية ترشيد الإنفاق، وضرورة مشاركة جميع العاملين في الشركات البترولية المصرية والأجنبية العاملة في مصر في الأنشطة الرياضية كنوعٍ من التقارب والألفة بينهم، وضرورة التحلّي بالسلوك الرياضي، والعمل كفريقٍ واحد بما ينعكس على أداء العامل.

ومن جانبه، أشار المحاسب هشام نور الدين، رئيس لجنة النشاط الرياضي والاجتماعى للعاملين بقطاع البترول، إلى أن الهدف الرئيسى من هذا النشاط هو بثّ روح الود، والاحترام، والتفاؤل بين العاملين في الشركات المختلفة بعيدًا عن المكسب والخسارة، وهو ما يعود بالنفع على الإنجاز وإتقان العمل، واستعرض رئيس اللجنة أهم المنشآت والملاعب الرياضية داخل الشركات التي تمّت إعادة تأهيلها، وأصبحت جاهزة لممارسة الرياضة عليها.

وخلال الاحتفال، كرّم وزير البترول الفرق الرياضية المتميزة للعاملين بدوري قطاع البترول، موسم 2016/2017، في مختلف الأنشطة الرياضية، كما قدّم الوزير درعًا لشركة التعاون للبترول لحصولها على المركز الأول في دوري قطاع البترول.