السبت 1 يونيو 2024

«أبو ريدة» يعد الجماهير بالعودة للمدرجات عقب التأهل للمونديال

10-10-2017 | 11:29

وعد هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي “الفيفا”، الجماهير المصرية بعودتها لمدرجات الملاعب مرة أخرى بعد غياب طويل، بعد فرحة التأهل إلى مونديال روسيا 2018.

وخطف المنتخب الوطني تذكرة العودة لنهائيات بطولة كاس العالم روسيا 2018، بعد غياب دام 28 عاما بعد تغلبه على منتخب الكونغو برازفيل الأحد الماضي على إستاد الجيش ببرج العرب بثنائية مقابل هدف خلال الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة الخامسة الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وأضاف أبو ريدة في تصريحات تلفزيونية "أنه سيكون هناك اجتماع مع رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل في حضور وزيري الداخلية والشباب والرياضة الأسبوع المقبل من أجل حسم أزمة عودة الجماهير مرة أخرى".

وتابع : “وذلك عقب دورها العظيم في المباراة التي شهدت تأهل منتخبنا إلي نهائيات كاس العالم".

وأشار أبو ريدة، إلى أنه من الصعب بعد وصول المنتخب الوطن لكأس العالم بروسيا 2018، أن يستمر الدوري المصري بدون جماهير، مشيراً إلى أنه اتفق مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على عقد جلسة مع رئيس الوزراء لعودة الجماهير إلى الملاعب.

وتمكن منتخب مصر من حسم تأهله إلى كأس العالم بعد الفوز بهدفين مقابل هدف لنظيره الكونغولي، في الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، لتحسم مصر صدارة المجموعة الخامسة بـ12 نقطة.

ونجح المنتخب المصري في أن يكون ثاني منتخب أفريقي يتأهل إلى كأس العالم 2018، بعد منتخب نيجيريا الذي تأهل بعد الفوز على زامبيا.