السبت 11 مايو 2024

محافظ قنا: المبادرات الرئاسية تسهم في تخفيف الأعباء عن الأسر الأولى بالرعاية

محافظ قنا

محافظات25-9-2023 | 13:37

دار الهلال

أكد محافظ قنا أشرف الداودي إن المبادرات الرئاسية تسهم في تخفيف الأعباء عن الأسر الأولى بالرعاية والمساندة في مواجهة أعباء المعيشة ومتطلبات الحياة الضرورية.

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ اليوم معرض كساء لتوفير 20 ألف قطعة ملابس للأسر الأولى بالرعاية، الذي ينظمه صندوق تحيا مصر، بمقر الصالة المغطاة بنادي قنا الرياضي، وذلك بالتعاون مع وزارة المالية وبنك الكساء المصري و جمعية الأورمان.

وأوضح محافظ قنا، في بيان، أن المعرض يوفر 20 ألف قطعة ملابس ذات خامات عالية الجودة، ومقاسات متعددة، ومناسبة لفصل الشتاء، وتم مراعاة تنظيم طريقة العرض بشكل مناسب ، لإتاحة الفرصة لأكثر من 2000 أسرة مستحقة من الأسر الأولى بالرعاية لاختيار ما يناسبهم من المعرض، وذلك في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية" دكان الفرحة" تزامنا مع قرب انطلاق العام الدراسي الجديد و دخول فصل الشتاء.

من جانبه ، أشار مدير برنامج الدعم الاجتماعي بصندوق تحيا مصر عادل إمام، أن تنظيم معرض كساء بقنا يأتي ضمن أكبر حملة كساء للأسر المستحقة والأولى بالرعاية التي تجوب محافظات الجمهورية، لافتا إلى أن المعرض يستمر لمدة يومين بالشراكة مع القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني.

Dr.Radwa
Egypt Air