الأربعاء 26 يونيو 2024

ضبط عامل لقتله خالته بدافع السرقة

10-10-2017 | 12:38

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على عامل قتل خالته لسرقة مشغولاتها الذهبية، وشراء مواد مخدرة بقصد التعاطي، بمنطقة المعصرة.

وتلقى قسم شرطة المعصرة، بلاغا بالعثور على جثة داخل شقة بعقار دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة نجفة إسماعيل، ربة منزل، ومقيمة بمحل البلاغ، مسجاة على ظهرها أعلى سرير غرفة النوم وترتدي ملابسها الداخلية فقط، وبها إصابات عبارة عن كدمة أسفل العين اليسرى بطول 2 سم وأصابع الإبهام والخنصر باليد اليمني.

وبسؤال كل من صبري محمد، موظف ومقيم دائرة القسم "نجل المتوفاة"، وسماح محمد، ربة منزل ومقيمة بذات العنوان “نجلة المتوفاة "، وعماد عبده، سائق ومقيم بذات العنوان "زوج الثانية".. وقرروا تلقيهم اتصال هاتفي من أحد الجيران يفيد بانبعاث رائحة غاز من شقة المتوفاة فحضروا إلى مسكنها وكسروا الباب الخارجي، وتبين لهم وفاتها، وأضافوا بأنها تقيم بمفردها واكتشافهم اختفاء مشغولات ذهبية كانت تتحلى بها عبارة عن “6 غوايش، و 3 خاتم”، ونفوا علمهم بملابسات وفاتها.

وانتقلت الأجهزة الفنية في حينه، وأثناء السير في إجراءات البحث أمكن التوصل لمشاهدة لنجل شقيقة المتوفاة، محمد سمير، عامل بمحل كاوتش، حال خروجه من مسكن المجني عليها في وقت سابق على اكتشاف الواقعة، وأضافت التحريات بقيام سالف الذكر بمغادرة مسكنه والإقامة طرف أحد أصدقائه وأنه وراء ارتكاب الواقعة.. وعقب تقنيين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمناظرته تبين وجود إصابات باليد لم يبرر سببها.

بمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها واعترف بارتكاب الواقعة، وقرر بأنه نظرا لرغبة المجني عليها في الزواج بالرغم من كبر سنها، وعلمه باحتفاظها بمصوغات ذهبية بمسكنها فخطط للتخلص منها والاستيلاء على ما بحوزتها من مشغولات ذهبية.

وفي سبيل ذلك توجه لمسكنها بدعوى زيارتها وحال تواجدها بغرفة نومها غافلها وتعدى عليها بالضرب؛ محدثا إصابتها أسفل العين اليسرى لإفقادها الوعي؛ ثم كتم أنفاسها بقطعة قماش حتى تأكد من وفاتها وعقب ذلك نزع “ 6 غوايش و3 خواتم ذهبية” كانت تتحلى بها وتسبب في حدوث ما بها من إصابات باليد اليمنى ولاذ بالفرار .

وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، بتحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.