الثلاثاء 7 مايو 2024

تعرف على أهم التوقعات المتعلقة بالأبراج النارية والمائية

التوقعات المتعلقة بالأبراج النارية والمائية

سيدتي26-9-2023 | 14:19

ينجذب العديد من الأشخاص إلى عالم الأبراج.. وفي السطور التالية نستعرض أهم توقعات الأبراج النارية، والمائية، ليوم الثلاثاء الموافق 26سبتمبر والتي كشف عنها علماء الفلك وإليكِ التفاصيل..

برج السرطان

عاطفياً واجتماعياً: عطارد في منزل العلاقات يعطيك تفاؤل وأمل، وتبقي دائما مع الأحباب والأصحاب، وذلك يكفي لتفوز بثقتهم.

برج الحوت

عاطفياً: بادري بشراء هدية لشريك حياتك بمناسبة أو بدون، ويجب عليكي التحدث معه عن ذكرياتكما سوياً حتى يعود شغف العلاقة وتشعرون بالسعادة و الراحة في حياتكما سوياً.

صحياً: لابد من ممارسة الرياضة بشكل يوم ، وتجاهل الشعور بالأشياء التي تزعجك.

شخصياً : يجب عليكي أن تحرصي على خلق علاقات صداقات جديدة مع الجيران والزملاء ، كي لا تشعرين بالوحدة.

برج العقرب

مهنياً : ستكونين مليئة بالطاقة و الفرح اليوم ، لذلك عليكي أن تستثمري هذه الطاقة الايجابية لصالح عملك، كي تاتي إليك الأفكار الجديدة بسهولة، وأن تخلصي في عملك وسوف تلقي تقديرات لمجهودك.

عاطفياً: اليوم مليئاً بالحب والمودة بالنسبة لأولئك الذين تربطهم علاقة، فقد تقابلي شخص يجذب انتباهك اليوم هذا بالنسبة للعزاب، وأبقى دائماً واثقاً في نفسك.

صحياً : عليكي أن تستفيدي من طاقتك الإيجابية، وأن تحصلين على قسط كاف من الراحة للحفاظ مستويات الطاقة لديك.

برج الحمل:

مهنياً : يستعد أصحاب برج الحمل للقيام بالأعمال المهمة التي تم التكليف بها خلال الفترات القادمة ، لذلك عليك أن تتصفي بالهدوء و الاستمرارية في تحقيق أهدفك مع المراعاة الفصل بين العمل والحياة الشخصية.

مالياً : ثقتك بنفسك وتصميمك يؤتي ثماره اليوم ، وتشعري بالنجاح بشأن مستقبلك المالي ، كوني منضبطة في إنفاقك لان تدهور شئونك المالية قد تعيق تقدمك ، واهتمي بالربح و المكسب المادي ، ولكن لا تنسى أبداً أن الصبر والمثابرة تصلك إلى النجاح.

عاطفياً : تجنبي الموضوعات القديمة التى تثير الجدل لعدم تدهور العلاقة مع شريك حياتك.

صحياً: حافظي على ثبات وزنك في الفترات الحالية ، تجنبي تناول الأملاح لمنع الضرر الصحي ، الإقلاع عن التدخين.

برج الأسد:

مهنياً : حاولي أن تناقشي زملاءك في إتخاذ القرارات قبل إصدارها ، مع ضرورة عمل خطة مميزة تساعدك على النجاح و التفوق في عملك مع مرور الوقت.

ماليا : برج الاسد اليوم يشعر بالاستقرار المالي لكن كن منتبهاً في الإنفاق ، وركز على أهداف المالية طويلة المدى ، كن حذراً من القيام بعمليات شراء متهورة واستثمر أموالك بحكمة ، وهذا اليوم مناسب لإلقاء نظره على ميزانيتك وإتخاذ تعديلات ضرورية.

عاطفياً: كوني متعاون مع شريك حياتك لكي تعيشوا سوياً في هدوء ورومانسية ، واحذري  الانفعال في العلاقة لكي تظل حياتكما مستقرة ، وتقوية العلاقة بينكم وذلك يؤثر بشكل إيجابي على أطفالكما.

صحياً : ممارسة تمارين رياضية مناسبة لصحتك وعمرك ، لا تدعي نفسك فريسة للحزن ، وقومي بتحسين حالتك النفسية طوال الوقت.

برج القوس:

مهنياً : لا تقلقي فعندما تقوم بالعمل بإخلاص سوف تحصد ما يشرح صدرك ، كوني حذرة في عدم الدخول في أمور تسبب لكي الكسل وتعطيل الحال في العمل ، جرب أن تقوم بعمل أنشطة وتجارب جديدة.

مالياً : اليوم ستشهدين حالة تقلبات مستمرة بشأن المال ، لذلك كوني معتدلة في الأنفاق مع عمل خطة مالية قوية ، ضعي في اعتبارك البحث عن طرق جديدة في زيادة الدخل.

عاطفياً : لا تضغطي على نفسك في قبول أشياء أنت غير قادر على تحملها ، لكن بطريقة لا تؤذي أحد.

صحياً : ابتعدي عن الأمور الخارجية التي تسبب لكي في إحباطك وتدهور حالتك، وشاركي مع الأصدقاء في رحلات السفر للترفيه عن ذاتك.

Egypt Air