السبت 5 اكتوبر 2024

بالصور.. مباراة أستراليا وسوريا تصل للوقت الإضافي في أجواء مشتعلة

10-10-2017 | 13:01

انتقلت مباراة سوريا وأستراليا، التي تقام حاليا، إلى مرحلة الوقت الإضافي، وسيطر التعادل الإيجابي 1/1 على شوطي المباراة الأول والثاني، في المباراة التي تقام على أستراليا .

وافتتح عمر السومة نجم هجوم المنتخب السوري أهداف المباراة بعد 6 دقائق من اللقاء، بعد تلقيه كرة طولية؛ ليطلق بعدها قذيفة أعلى حارس مرمى المنتخب الأسترالي معلنا تقدم السوريين، قبل أن ينجح تيم كاهيل قائد المنتخب الأسترالي بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 13 من أحداث اللقاء.

واستمرت الهجمات السورية والأسترالية بين المنتخبين، قبل أن يتلقى ماثيو ليكي بطاقة صفراء نتيجة الخشونة في الدقيقة 25.. وشهدت الدقيقة 36 هجمة خطيرة لصالح المنتخب السوري ولكن الدفاع الأسترالي نجح في التعامل معها.

وفي الدقيقة 42 تلقى مارك ميليجان البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء بسبب الخشونة الزائدة في التعامل مع السومة.. واستمرت هجمات المنتخب السوري في محاولة لإحراز هدف التقدم قبل دقائق من نهاية الشوط الأول، إلا أن الحكم أطلق صافرته معلنا تعادل الفريقين.

مع بداية الشوط الثاني، نشط الهجوم السوري قليلا، لأحراز هدف التقدم، وذلك حتى الدقيقة 59 من أحداث الشوط الثاني .

ونجح المنتخب الأسترالي في إعادة فرض سيطرته علي اللقاء مرة أخرى، واستمرت محاولاته ولكن الحارس السوري ودفاعه نجحوا في إبعاد الكرة عن مرماه .

وشهدت الدقيقة 79 تلقي محمود المواس نجم وسط المنتخب السوري تلقيه البطاقة الصفراء الرابعة في اللقاء، بسبب الخشونة الزائدة، التي كانت شعار المنتخب السوري خلال أحداث الشوط الثاني .

واستمرت السيطرة الأسترالية حتي الدقيقة 85، ونجح المنتخب السوري عن طريق عمر السومة في الرد مرة أخرى بهجمة خطيرة كادت أن تمنح المنتخب السوري التقدم، لولا الحارس الأسترالي .

واستعاد المنتخب الأسترالي السيطرة مرة أخرى، قبل أن يحصل إسراء حمودية على البطاقة الصفراء الخامسة في اللقاء مع مرور الدقيقة 88 من أحداث اللقاء.. وحاول السومة خطف الهدف الفوز مرة أخرى من هجمة خطيرة إلا أن المباراة سارت في طريقها نحو التعادل الإيجابي بهدف.. قبل أن يطلق حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية اللقاء واللجوء لشوطين إضافيين لحسم الفوز.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

    الاكثر قراءة