الثلاثاء 14 مايو 2024

لمدة نصف ساعة.. ركاب لعبة ملاهي يعلقون في الهواء رأسًا على عقب (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 27-9-2023 | 11:07

إيمان علي

شهدت مدينة ملاهي كندية واقعة مروعة جعلت المتنزهين يعيشون أوقاتًا صعبة من الرعب، حينما ظلوا عالقين رأسًا على عقب في لعبة أرجوحة البندول لمدة نصف ساعة تقريبًا.

وكشفت وسائل إعلام أن لعبة البندول في مدينة ملاهي “ذا لومبرجاك” في فوجان، بمقاطعة أونتاريو الكندية، تعطلّت بشكل مفاجئ في حوالي الساعة 10:40 مساءً بالتوقيت، بينما بقي ركاب الأرجوحة البالغ عددهم 45 راكبًا معلقين في الهواء لمدة نصف ساعة تقريبًا.

وفي مقطع فيديو انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ظهرت عربة أرجوحة البندول وهي عالقة في وضعية عكسية بزاوية 180 درجة مئوية، بينما يتدلى الركاب منها.

وقال الطفل سبنسر باركهاوس، البالغ من العمر 11 عامًا، إنه اعتقد في البداية أن  التوقف كان جزءًا من اللعبة، ولكنه عرف بوجود مشكلة ما عندما نظر إلى الأسفل وشاهد سيارات الإسعاف.

وأضاف سبنسر، أن أحد الركاب المذعورين تقيأ بينما شعر هو وشقيقته البالغة من العمر 15 عامًا بالخدر في أرجلهما، كما تم الإبلاغ عن إصابة راكبين بآلام في الصدر.

وبعد قرابة نصف ساعة، نجح فريق من المهندسين في إصلاح اللعبة، وتمكن الركاب من النزول بأمان، حيث خضع بعضهم للإسعافات الأولية.

تم افتتاح ملاهي "ذا لومبرجاك" في عام 2018، وتحتوي على أرجوحتي بندول على شكل فأس يصل ارتفاعهما إلى 22 مترًا.

وقد تم إغلاق اللعبة حتى يتم تحديد الخلل بشكل دقيق، وبدأ مسؤولو مدينة الملاهي بالتحقيق لاكتشاف سبب ما حدث، وفق ما أورد موقع “ميترو” الإلكتروني.


Dr.Radwa
Egypt Air