الإثنين 29 ابريل 2024

وكيل «رياضة القليوبية»: متابعات ميدانية لـ33 مركز شباب بالمحافظة

مركز شباب منطي

محافظات27-9-2023 | 23:05

عمرو صبيح

كلف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، متابعى الإدارات الفرعية بمتابعة ميدانية لمراكز الشباب على مستوى المحافظة، والتي شملت 33 مركز شباب بمختلف الإدارات الفرعية، وذلك للتأكد من الالتزام بالمواعيد الرسمية، وحل الصعوبات و المشاكل، والتنبيه على الأوضاع المخالفة، وأيضا تقديم أفضل الخدمات للنشء  والشباب، وذلك خلال الفترة المسائية. 

خلال الزيارات، تجرى متابعة 5 مراكز شباب بإدارة  بنها، و4 مراكز بإدارة طوخ، و2 مراكز بإدارة الخانكة ونادى الخانكة، و4 مراكز بإدارة شبين القناطر، و8 مراكز بإدارة كفر شكر، و4 مراكز بإدارة قليوب، وأيضا مركزين ونادى بهتيم بإدارة  شبرا الخيمة، ومركزين بإدارة القناطر الخيرية.

شملت المتابعة 33 مركز شباب على مستوى المحافظة خلال الفترة المسائية، وتبين أن جميع الهيئات الشبابية  والرياضية مفتوحة وتمارس الأنشطة بشكل كامل، كما شملت المتابعات مراجعة واستيفاء السجلات المالية والإصالات ومراجعه عوامل الأمن والسلامة الخاصة بالملاعب وحمامات السباحة حرصا على أمن وسلامة المترددين، كذلك التأكد من أوراق المدربين والمنقذين، ومراجعة الاعمال الخاصة بالاستثمار بمراكز الشباب.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أن عملية المتابعة تهدف إلى الإلمام بالمشكلات الموجودة بمراكز الشباب والسعي إلى حلها أو تلافيها وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لتطوير الأداء في عمل المراكز وتوسيع قاعدة ممارسة النشاط بها.

وأشار «الصبروط» إلى أن متابعة متابعى الإدارات تستهدف مراجعة التزام العاملين، وتنفيذ الأنشطة بمختلف القطاعات، لضمان انتظام العمل وتقديم خدمة أفضل بجميع مراكز شباب القليوبية، مؤكدا ضرورة المتابعة المستمرة لكافة الهيئات التابعة للوزارة لمحاسبة المقصرين وتوجيههم والتعرف على المشكلات والاحتياجات والعمل على حله.

Dr.Randa
Dr.Radwa